TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"معادن" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي للشركة وتكليف عبدالعزيز الحربي بالمنصب

"معادن" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي للشركة وتكليف عبدالعزيز الحربي بالمنصب
مقر تابع لشركة التعدين العربية السعودية (معادن)
update company info
1211.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة التعدين العربية السعودية (معادن) على قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة مساعد بن سليمان العوهلي من منصبه، اعتباراً من 25 أبريل/ نيسان الجاري؛ لظروف خاصة.

وقالت "معادن"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية"، إن المجلس وافق على تكليف عبدالعزيز بن عسكر الحربي بمهام الرئيس التنفيذي، ابتداءً من 25 أبريل/ نيسان 2021 وحتى إشعار آخر.

وأشارت الشركة، إلى أن الحربي يتمتع بخبرة تتجاوز 33 سنة في الإدارة الصناعية والتشغيل، كما سبق له شغل عضوية ورئاسة مجالس إدارة عدد من الشركات.

وحصل الحربي على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود، وقد انضم إلى معادن في عام 2007م كرئيس لشركة معادن للفوسفات، وتدرج في عدة مناصب تنفيذية بالشركة.

وترأّس قطاع الألمنيوم ومن ثم قطاع الذهب حتى تقلّد مؤخراً منصب النائب التنفيذي الأعلى للخدمات المشتركة والأمن والاستدامة، وقبل انضمامه إلى شركة معادن، عمل الحربي لدى شركة سابك (1987-2007م)، وتقلّد عدة مناصب فنية وإدارية كان آخرها مديراً عاماً للتقنية والمشاريع لدى شركة سافكو (إحدى شركات سابك التابعة).

ترشيحات:

"معادن" تتحول للربحية بالربع الأول 2021 لارتفاع أسعار المنتجات

ياسر الرميان رئيساً لمجلس إدارة "معادن" بعد استقالة الفالح