TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعمار مصر تتعاقد مع تابعة لـ"درة" لتنفيذ أعمال مقاولات في الشيخ زايد

إعمار مصر تتعاقد مع تابعة لـ"درة" لتنفيذ أعمال مقاولات في الشيخ زايد
إعمار مصر
إعمار مصر
EMFD
-5.44% 4.87 -0.28

القاهرة - مباشر: قالت شركة إعمار مصر، إنها وقعت عقد مع الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير ذراع المقاولات لمجموعة درة، لتنفيذ الأعمال الإنشائية لأول جزء من المرحلة الأولى من مشروع كايروجيت في مدينة الشيخ زايد.

وأضافت إعمار مصر، في بيان صادر اليوم الخميس، إن الجزء المتعاقد عليه يشمل 117 وحدة، ومن المتوقع الانتهاء من توقيع كافة عقود المرحلة الأولى خلال الشهر القادم بعد الترسية على الشركات الفائزة لاستكمال باقي الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى للمشروع.

ووضعت إعمار مصر حجر الأساس لمشروع كايرو جيت في أكتوبر الماضي، والذي يقام على مساحة 133 فداناً في مدينة الشيخ زايد باستثمارات تصل إلى 11.5 مليار جنيه.

وقال محمد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية، إن القطاع العقاري المصري شهد نمواً متزايداً خلال السنوات الماضية، بجانب دعم الدولة المصرية للقطاعين العقاري والسياحي، من خلال التسهيلات في الإجراءات وتذليل أي عقبات، وهو ما يجعل حجم أعمال الشركة دائماً في تزايد وقوة.

وأشار العبار، إلى أن إعمار مصر تمتلك محفظة أراضي تزيد عن 17.4 مليون متر مربع، موزعة على  شرق وغرب ووسط القاهرة، وكذلك في الساحل الشمالي، بحجم استثمارات وصل إلى 200 مليار جنيه.

وحققت إعمار مصر خلال العام الماضي، صافي ربح بلغ 1.67 مليار جنيه خلال 2020، مقابل أرباح بلغت 1.73 مليار جنيه خلال 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 4.68 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 5.67 مليار جنيه خلال 2019.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة إلى 1.67 مليار جنيه خلال 2020، مقابل أرباح بلغت 1.73 مليار جنيه خلال 2019.

ترشيحات:

أرباح "إعمار مصر" تتراجع إلى 1.67 مليار جنيه خلال 2020

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات

بصبغة اقتصادية.. حركة كبيرة في العلاقات بين مصر وليبيا (فيديوجرافيك)

لجنة أراضي الدولة: تسليم 29 ألف عقد من الحالات الصالحة للتقنين في مصر

الحكومة: الخميس المقبل إجازة بمناسبة عيد تحرير سيناء.. والامتحانات في موعدها

الحكومة المصرية تستعرض جهود المساهمة في إعداد تقرير التنمية البشرية