TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيقاف التداول على أسهم "لوجستيك" ببورصة الكويت

إيقاف التداول على أسهم "لوجستيك" ببورصة الكويت
قاعة التداولات ببورصة الكويت
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30

الكويت - مباشر: أعلنت بورصة الكويت عن إيقاف التداول على أسهم شركة كي جي إل لوجستيك بناءً على قرار مجلس مفوضي هيئة أسواق المال الكويتية الصادر باجتماعه رقم (5) لسنة 2021 والمنعقد أمس الأربعاء.

وأوضحت البورصة في بيان على موقعها الرسمي، اليوم الخميس، أن قرار الهيئة جاء بإيقاف التداول على أسهم "لوجستيك" بالبورصة وفقاً لما يقضي به البند (3) من المادة (1-18) من الكتاب الثاني (قواعد الإدراج) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاتهما.

وأفادت بأن الإيقاف جاء لحين قيام الشركة بمعالجة الملاحظات الواردة في تقرير مراقب الحسابات الخارجي من خلال القيام بإجراء تقييمات للعقار الاستثماري الكائن في ميناء عبدالله بشكل يعكس القيمة العادلة للأصل الاستثماري، الذي يعد الأصل ذات القيمة الجوهرية الأكبر محل التحفظات، والبالغ نسبته 23.5% من إجمالي الموجودات، إضافةً إلى معالجة الملاحظات الأخرى الواردة في تقرير مراقب الحسابات الخارجي؛ وذلك بشكل يعكس القيم العادلة لتلك الأصول.

وأكدت هيئة أسواق المال على ضرورة تنفيذ القرار السابق اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 22 أبريل/نيسان 2021، ونشره على شريط التداول بموقع بورصة الكويت.

كانت "لوجستيك" تحولت للخسارة في العام الماضي بقيمة 5.31 مليون دينار، مقابل أرباح عام 2019 البالغة 2.73 مليون دينار.

ترشيحات:

سعر النفط الكويتي يتراجع إلى 64.67 دولار للبرميل

صدور حكم الاستئناف ضد تابعة لـ"أعيان للإجارة" في دعوى مطالبة

صدور حكم أولي لصالح "هيئة الصناعة" الكويتية ضد "أجيليتي"

تابعة لـ"العقارات المتحدة" تتعاقد مع "الغانم للتجارة" لإنجاز مشروع "بيوت حصة"