TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر وليبيا توقعان اتفاقية للتعاون في مجال الشحن الجوي

مصر وليبيا توقعان اتفاقية للتعاون في مجال الشحن الجوي
توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين المصري والليبي تنص على التعاون في مجالات التدريب والصيانة والأعمال الفنية والشحن الجوي

القاهرة - مباشر: بحث محمد منار، وزير الطيران المدني المصري، مع محمد سالم الشهوبى، وزير المواصلات الليبي، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، في إطار الزيارة الرسمية لوفد الحكومة المصرية برئاسة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى دولة ليبيا، لبحث أوجه التعاون المشترك مع الحكومة الليبية.

وشهد اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين المصري والليبي تنص على التعاون في مجالات التدريب والصيانة والأعمال الفنية والشحن الجوي، إضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بقطاع الطيران المدني بين البلدين، بحسب بيان صحفي صادر، اليوم الأربعاء.

وأكد منار، أن القيادة السياسية والحكومة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز أطر التعاون المشترك مع دولة ليبيا الشقيقة في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن الدولة المصرية تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم للأشقاء في ليبيا وذلك في مجال الطيران المدني. 

وأضاف الوزير المصري، أن وزارة الطيران المدني وجميع شركاتها التابعة على استعداد تام لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لشركة الخطوط الجوية الليبية ورفع مستوى الخدمات وتطوير الأداء بعودة نشاطها لما سبق من خلال الدعم الفني بجانب تدريب الكوادر الليبية من طيارين وأطقم جوية وفنية وذلك من خلال الشركة الوطنية مصر للطيران.

من ناحيته، أكد محمد سالم الشهوبي، حرص وزارة المواصلات على التعاون مع وزارة الطيران المدني وزيادة الحركة الجوية والشحن، بالإضافة إلى نقل الخبرات المصرية إلى الأراضي الليبية وتقديم الدعم الفني والبرامج التدريبية للعاملين بقطاع الطيران المدني الليبي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح "سينوفاك" الصيني في مصر

السيسي يبحث مع مسؤول أمريكي تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط

الوزراء المصري يوافق على تحويل 14 مليون جنيه لإدارة المخلفات الصلبة

الحكومة المصرية تصدر7 قرارات أبرزها إنشاء محطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية