TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المصافي": تعيين مصفٍّ جديد للشركة العربية للسلفونات خلفاً لمكتب صالح النعيم

"المصافي": تعيين مصفٍّ جديد للشركة العربية للسلفونات خلفاً لمكتب صالح النعيم
مطرقة قضائية
update company info
2030.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المصافي العربية السعودية (ساركو)، اليوم الأربعاء، عن آخر التطورات في قضيتها المرفوعة على الشركة العربية للسلفونات.

وقالت "ساركو"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية"، إنها تبلغت من مكتب المستشار القانوني المكلف بمتابعة القضية أن الدائرة حكمت بتعيين شركة إدراك العالمية مصفياً خلفاً لمكتب صالح النعيم محاسبون ومراجعون قانونيون في تصفية (الشركة العربية للسلفونات).

وأضافت الشركة، أن الدائرة وجهت بأن يتم الانتهاء من أعمال التصفية في مدة أقصاها سنة من اكتساب الحكم النهائي وللمحكوم عليه الاعتراض على الحكم خلال 30 يوما.

وأعلنت "ساكو"، في وقت سابق، أنها تبلغت في 14 مارس/ آذار من عام 2018 من مكتب المستشار القانوني المكلف بمتابعة القضية الأولى رقم (1659/2ق) أنه في هذه الجلسة حكمت الدائرة بحل وتصفية الشركة العربية للسلفونات المحدودة، وتعيين مكتب صالح النعيم محاسبون ومراجعون قانونيون مصفياً للشركة العربية للسلفونات المحدودة وله كافية الصلاحيات والصلاحيات الشرعية والنظامية، ويكون هو الممثل القضائي الوحيد للشركة أمام كافة الجهات القضائية والحكومية الرسمية وغير الرسمية وله حق توكيل الغير، وله الاستعانة بمن يرى من الوكلاء والخبراء.

ومنحت المحكمة سابقا مكتب صالح النعيم محاسبون ومراجعون قانونيون (مصفي الشركة) صلاحية التحقق من الخسائر ومسئولية إدارة الشركة العربية للسلفونات عنها.

ترشيحات:

21 أبريل.. مساهمو "المصافي" يناقشون التوزيعات النقدية لعام 2020

أرباح "المصافي" تهبط 22% بالعام 2020 لانخفاض توزيعات شركة مستثمر بها