TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الشركة الوطنية للبناء والتسويق عن توقيع عقد شراء أسهم بنسبة 9% من شركة ديجيباكس القابضة المحدودة ومقرها دولة الامارات

بند توضيح
مقدمة تعلن الشركة الوطنية للبناء و التسويق عن قيام الشركة بتوقيع اتفاقية شراء 9 % من اسهم شركة ديجيباكس القابضة الاماراتية وذلك مقابل تبادل منافع تجارية.
تاريخ اعلان الترسية 1442-09-09 الموافق 2021-04-21
موضوع العقد شراء 9 % من اسهم شركة ديجيباكس القابضة المالك لـ (شركة ديجيباكس الاماراتية و شركة ديجيباكس السعودية) وذلك مقابل منافع تجارية .
تاريخ توقيع العقد 1442-09-07 الموافق 2021-04-19
قيمة العقد 15,000,000
تفاصيل العقد شراء 9 % من اسهم شركة ديجيباكس القابضة الاماراتية وذلك مقابل تقديم خدمات الشحن و الدعم اللوجستي للشركة كما يلي :

1- باعت شركة ديجباكس 9% ( تعادل 900 الف سهم مصدره من اصل 10 مليون سهم ) من اسهم الشركة للشركة الوطنية للبناء و التسويق

2-تلتزم الشركة الوطنية للبناء و التسويق باعتماد ديجيباكس كأحد مزودي خدمات النقل دون شروط تفضيلية على ان لايقل حجم التعامل خلال مدة عامين من ابرام الصفقة عن مبلغ (15) مليون ريال.

مده العقد مدة حياة شركة ديجيباكس القابضة المسجلة في عقد التاسيس
الأثر المالي والفترة التي سينعكس عليها سيظهر الاثر المالي للعقد اعتباراً من العام القادم 2022م.
أطراف ذات علاقة لا يوجد
معلومات اضافية إن شركة ديجباكس القابضة المحدودة، مقرها الرئيسي في دولة الامارات العربية المتحدة وتعتمد على تقنية التطبيقات الالكترونية لتقديم خدمات الشحن والخدمات اللوجستية (خدمات التخزين ، استلام المنتجات ، الشحن و التوصيل، التكنولوجيا ، التتبع و نقل المعلومات ، التخليص الجمركي...الخ)

ولمزيد من الايضاح يمكن زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي : https://www.diggipacks.com/ar/

التعليقات