TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المحفظة التأمينية لـ"بيتك تكافل" ترتفع 16.6% في 2020

المحفظة التأمينية لـ"بيتك تكافل" ترتفع 16.6% في 2020
بوليصة تأمين

الكويت – مباشر: قال عضو مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيتك للتأمين التكافلي، قتيبة النصف، إن المطالبات التأمينية للشركة انخفضت في عام 2020 بنسبة 7% من نحو 17 مليون دينار إلى 15.8 مليون دينار.

وأوضح قتيبة النصف وفق بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم الأربعاء أن المحفظة التأمينية زادت بنسبة 16.6% من 20.4 مليون دينار إلى 24 مليون دينار.

وأشار إلى أن تلك النتائج جاءت في وقت تتسم فيه البيئة التشغيلية بصعوبات كبيرة، وامتدت اثار الجائحة الى قطاع التأمين وسط تعثر العديد من الشركات في الاسواق نتيجة انخفاض الطلب على المنتجات، وتدنى الإقبال على الخدمات، وما نتج عنه انكماش المظلة التأمينية وتراجع معدلات تجديد العقود.

ولفت إلى أن "بيتك تكافل" نجحت في تحسين الأداء من خلال التعاقد مع شركات رائدة وعالمية في مجال إعادة التأمين، مع تنويع أدوات وتطبيقات المحفظة التأمينية، وفتح أسواق جديدة بمنتجات وخدمات مبتكرة، مع العمل على تحسين جودة الأداء وتكامل منظومة الخدمة وتعزيز التواصل مع العملاء وتنمية الحصة السوقية بتقديم مزيد من المزايا لتحقيق القيمة المضافة لأعمال الشركة وعملائها.

وذكر النصف أن استراتيجية الشركة تستهدف مواصلة تعظيم العوائد للمساهمين، وتقديم خدمات تأمينية متميزة للعملاء، وتحقيق النمو، وتحسين الربحية، وملاءتها المالية، وقوة تصنيفها الائتماني مع تحسين إدارة المخاطر، وتنويع الإيرادات، ومد شبكة التغطيات التأمينية إلى أنشطة جديدة.

وأكد النصف على استمرار الشركة في توجهها نحو التحول الرقمي؛ بهدف تحسين مستوى الأداء وتلبية تطلعات العملاء، وقد طرحت الشركة مؤخرا العديد من الخدمات والمنتجات ذات الطابع التقني، يتم تقديمها على موقع الشركة على الانترنت، أو عبر وسائل التقنية الحديثة الاخرى.

ترشيحات..

"الكويت الوطني" يُعيد شراء المبلغ المتبقي من أوراق مالية سبق إصدارها

"نــور" توصي بإلغاء نشاط مراقب استثمار وتعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي

"بيت الأوراق" توصي بتخفيض رأس المال وعدم توزيع أرباح لعام 2020