TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحديد والصلب المصرية تنفي استلامها خطاب ضمان من "صحاري" بقيمة 400 مليون دولار

الحديد والصلب المصرية تنفي استلامها خطاب ضمان من "صحاري" بقيمة 400 مليون دولار
أرشيفية

القاهرة - مباشر: نفت شركة الحديد والصلب المصرية (IRON)، ما نشر في إحدى الجرائد بقيام شركة "صحاري جروب" بتقديم خطاب ضمان بقيمة 400 مليون دولار لصالح شركة الحديد والصلب.

وأضافت الشركة في بيان صادر اليوم الأربعاء، أن شركة صحاري جروب لم تقدم المستندات المطلوبة منها، وايضاً لم يقدم للشركة الفني الأجنبي لعرض خطة التطوير والإصلاح.

وذكرت أنه جارٍ استكمال إجراءات الرقابة المالية والبورصة المصرية وقيد أسهم شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر في الحفظ، وتعيين مصفى لشركة الحديد والصلب.

يشار إلى أن الشركة سجلت خسائر بلغت 437.05 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 478.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 555.28 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 583.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

كانت الجمعية العامة العادية لشركة الحديد والصلب المصرية، وافقت على حل وتصفية الشركة فور الانتهاء من عملية التقسيم، وتفويض رئيس الجمعية في تعيين المصفيين وتحديد أتعابهم ومدة التصفية على أن يكون المركز المالي للشركة في 31 ديسمبر 2020 أساساً للتصفية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

مؤشرات بورصة مصر تواصل ارتفاعها بالختام بمكاسب سوقية 5.5 مليار جنيه

كيف ينعكس انضمام مصر لقائمة المراقبة لمؤشر "جي بي مورجان" للسندات الحكومية؟

صعود جماعي لمؤشرات بورصة مصر في التعاملات الصباحية

وزير المالية المصري: توفير حزمة من الخدمات التأمينية للمنظومات الحكومية المميكنة