TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة قطر: شركة "السلام" تؤكد على التزامها بمبدأ الإفصاح والشفافية

بورصة قطر: شركة "السلام" تؤكد على التزامها بمبدأ الإفصاح والشفافية
بورصة قطر

 

مباشر: أكدت شركة السلام العالمية المدرجة في بورصة قطر، على التزامها التام بالقوانين والتشريعات الخاصة بمبادئ الإفصاح، وبمبدأ الشفافية، والحرص على مصالح المتعاملين.

وقالت البورصة في بيان اليوم الثلاثاء، إنه انطلاقاَ من مبدأ الإفصاح والشفافية فقد خاطبت شركة السلام العالمية بشأن ارتفاع حجم التداول على سهم الشركة، وقد أفادت الشركة بأنه لا يوجد أية معلومات أو بيانات من شأنها التأثير على سعر السهم في السوق دون الإفصاح عنها، بحسب وكالة أنباء قطر "قنا".

وأفادت بأنه جار العمل في الشركة وفقاً للخطط المعلنة، وتقوم الإدارة التنفيذية من ناحيتها بتنفيذ خططها المستقبلية المعلنة سابقاً، ومن بينها وقف الأنشطة ذات الأداء الضعيف، وتخفيض المصاريف الإدارية والعمومية، والتركيز على الأنشطة الرابحة، وترشيد الإنفاق.

وتعتبر سياسة الإفصاح والشفافية في أطر توفير المعلومات التي تطلبها هيئة قطر للأسواق المالية وغيرها من الجهات الرقابية أو يطلبها اصحاب المصالح في الوقت المناسب وبالكيفية التي تمكن طالب المعلومة من اتخاذ قراره السليم، والذي ينظم تعامل الأشخاص المطلعين في الأوراق المالية التي تصدرها الشركة أو أي شركة من مجموعتها، ويعمل على تجنب تضارب المصالح والحد منها وتحقيق النفع العام في ظل مفهوم الاستثمار النزيه في السوق.