TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتفاقية تعاون بين بنك مصر وميناء القاهرة الجوي لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

اتفاقية تعاون بين بنك مصر وميناء القاهرة الجوي لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني
مقر بنك مصر

القاهرة - مباشر: وقع بنك مصر اتفاقية تعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوي لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني.

وأشار البنك في بيان اليوم، إلى أن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص البنك على تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، وذلك لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة من إنشاء وإدارة المشروعات التجارية والاقتصادية والسياحية وغيرها من الأنشطة المتصلة بخدمة شركات الطيران أو الركاب أو المترددين على المطار.

كما تشمل أيضاً الخدمات خدمة "أهلاً" حتى تكون تجربة السفر والوصول تجربة ممتعة والتي بها يهدف مطار القاهرة الجوي إلى السرعة في إنهاء الإجراءات في جو من الراحة والذي ينشده أي راكب أثناء رحلته.

وتابع: وتتم هذه الخدمات على مدار الـ24 ساعة لتلبية المتطلبات المختلفة من كافة العملاء، حيث تمت إتاحة قبول البطاقات البنكية من خلال (الموقع الإلكتروني) الخاص بالشركة وأيضاً من خلال محفظة بنك مصر BM wallet والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code.

وبحسب البيان، يأتي التعاون في إطار سعي بنك مصر للتوسع في المدفوعات الإلكترونية وإتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسير على المستفيدين، وهو ما يُسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية للدولة وتماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية، وذلك من خلال تحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً من استخدام النقد.

وقام بالتوقيع عن بنك مصر معتز جلال مطاوع المدير العام للإدارة المركزية للمدفوعات والقنوات الإلكترونية، وعن شركة ميناء القاهرة الجوي مجدي إسحق رئيس مجلس إدارة ميناء القاهرة الجوي، وذلك بحضور قيادات من البنك وقيادات من شركة ميناء القاهرة الجوي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

محللون يرسمون ملامح أداء البورصة المصرية بالفترة المقبلة وأسباب التراجع

إذا كنت ترغب في شراء الأسهم.. كيف تعرف أن ذلك الوقت المناسب؟

بدء تطبيق المواعيد الصيفية لعمل المحال التجارية والمطاعم في مصر

مصر تتوقع دخول مؤشر "جي.بي.مورجان" بـ14 إصداراً بقيمة إجمالية 24 مليار دولار