TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إينوك" تنال اعتماد "إس بي" من المعهد الأمريكي للبترول عن منتجات زيوت التشحيم

"إينوك" تنال اعتماد "إس بي" من المعهد الأمريكي للبترول عن منتجات زيوت التشحيم
سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك

أبوظبي – مباشر: أعلنت مجموعة إينوك حصول مجموعة من منتجاتها لزيوت تشحيم محركات البترول على شهادة اعتماد "إس بي" (SP) من المعهد الأمريكي للبترول، والذي يعدّ المعيار العالمي الأحدث من المعهد لمواصفات زيوت المحركات العاملة بالبترول.

وأوضحت المجموعة أن قائمة المنتجات التي تم تطويرها تضم كلاً من زيوت إينوك بروتك فليكس إينرجي 0W-20 SAE و 0W-30 SAE و 5W-20 SAE و SAE 5W-30 و SAE 10W-30، حيث تمت ترقيتها واعتمادها وفقاً للمعيار الجديد (SP) من المعهد الأمريكي للبترول، وفقاً لبيان صحفي.

وقدّمت إينوك زيوت بروتيك فليكس إينرجي SAE 0W-16 التي تلبي معايير (SP) من المعهد الأمريكي للبترول ومعيار GF-6B الصادر عن "اللجنة الاستشارية الدولية لمواصفات زيوت التشحيم" والذي يُوصى باستخدامه في السيارات اليابانية الحديثة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: إن تلبية منتجات إينوك لأحدث معايير المعهد الأمريكي للبترول هو تأكيدٌ على جهودنا المتواصلة للارتقاء بمستويات الابتكار والتميّز، ويشكّل دلالةً واضحة على قدرتنا على توفير منتجات تعدّ الأفضل في فئتها وقادرة على التوافق مع أرقى المعايير العالمية في القطاع.

ويعدّ زيت "بروتك فلكيس إنيرجي" من منتجات إينوك عالية الأداء التي تلبي معايير (SP) ومواصفات GF-6 من "اللجنة الاستشارية الدولية لمواصفات زيوت التشحيم"، ويضم زيوت أساس مكسّرة بالهيدروجين مع أحدث الإضافات لتحسين الأداء.

ويُذكر أن مجموعة زيوت التشحيم من إينوك المتوافقة مع معيار (SP) من المعهد الأمريكي للبترول صُممت للسيارات الحديثة الهجينة والسيارات التي تعمل بالبترول وتلك التي تعمل بالبترول المخلوط بالإيثانول، إضافةً إلى سيارات غاز البترول المسال والغاز الطبيعي المضغوط.

وقد أعلنت إينوك، 6 أبريل/ نيسان2021، عن خططها لاستثمار 250 مليون درهم من إجمالي نفقاتها لعام 2021، في سبيل دفع عجلة استراتيجيتها للتحول الرقمي على امتداد قطاعات المجموعة.

ترشيحات

"التأمينات الإماراتية": تحديث البيانات إجراء مطلوب للتأكد من استمرار صرف المعاش.