TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. 642 مليون جنيه تكلفة 3 مشروعات للصرف الصحي بالشرقية

مصر.. 642 مليون جنيه تكلفة 3 مشروعات للصرف الصحي بالشرقية
الصرف الصحي

القاهرة – مباشر: أكد ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه جارٍ إنشاء 3 مشروعات بقطاع الصرف الصحي بمركز ومدينة مشتول السوق، بقيمة إجمالية تبلغ 642 مليون جنيه.

وأوضح المحافظ، خلال جولته اليوم  الأحد، بمركز ومدينة مشتول السوق لمتابعة أعمال إنشاء مشروع صرف صحي قرية نبتيت، أن المشروع يضم إنشاء محطة رفع وخطوط طرد وشبكات انحدار بتكلفة 360 مليون جنيه، للمساهمة في توفير مشروع صرف صحي آمن وسليم لخدمة قرى الوحدتين المحليتين بنتيت وكفر إبراش.

وأشار إلى أن ذلك في إطار اهتمام الدولة بتوفير "حياة كريمة" للمواطنين وتطوير البنية التحتية من خلال إقامة مشروعات حيوية وهامة خاصة بالقرى والمناطق البعيدة المحرومة من الخدمات، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وشدد المحافظ على الشركة المسند لها تنفيذ تلك الأعمال ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في العمل وتنفيذ المواصفات المحددة، مؤكداً ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، والتأكد من ارتداء العمال الكمامة الواقية خلال أوقات العمل، بالإضافة إلى إجراء أعمال التطهير والتعقيم للمعدات المستخدمة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

واستمع المحافظ لشرح تفصيل من المسئول عن الأعمال بالمشروع عن مراحل تنفيذ الأعمال، مشيراً إلى أنه تم بدء تنفيذ المشروع في أبريل 2019، ووصلت نسبة تنفيذ شبكات الإنحدار 70%، وجارٍ مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات بالمشروع لسرعة الانتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد والمقرر الانتهاء منه نهاية العام الجاري.

ترشيحات:

شهادات إيداع "التجاري الدولي" ترتفع بأكثر من 4% في بورصة لندن

البورصة المصرية تعلن ضوابط تداول حق اكتتاب "فوري"

ما هي السوق المالية الأفضل لراغبي الاستثمار في الأسهم؟

بدء تطبيق المواعيد الصيفية لعمل المحال التجارية والمطاعم في مصر