TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البيئة" القطرية تتعاون مع "باور إنترناشيونال" بعدة مجالات بينها رصد جودة الهواء

"البيئة" القطرية تتعاون مع "باور إنترناشيونال" بعدة مجالات بينها رصد جودة الهواء
قطر - أرشيفية

مباشر: وقعت وزارة البلدية والبيئة القطرية - ممثلة بقطاع شؤون البيئة - اتفاقيات تعاون مع شركة باور انترناشيونال القابضة، عبر تقنية الاتصال المرئي، لتعزيز التعاون في مجالات رصد جودة الهواء، وبناء نظام لإدارة السمعة .

وقال حسن بوجمهور المهندي، الوكيل المساعد لشؤون البيئة بوزارة البلدية والبيئة، أنه بموجب إحدى الاتفاقيات سيكون هناك دعم لشبكة محطات رصد جودة الهواء في الوزارة، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، اليوم الخميس.

وأشار المهندي، إلى أن "باور انترناشيونال" ستزود الوزارة بمحطة لرصد جودة الهواء وفق أفضل المعايير القياسية العالمية، سيتم تركيبها بالقرب من أحد الملاعب التي ستستضيف مونديال قطر 2022.

وأضاف، أن الاتفاقية الأخرى تهدف إلى التعاون العلمي في بناء نظام "إدارة السمعة" وهو نظام حديث لتطوير عمليات الوزارة التشغيلية انسجاماً مع الخطة الاستراتيجية لوزارة البلدية والبيئة.

وأكد المهندي، أن وزارة البلدية والبيئة تعزز من خلال إحدى هذه الاتفاقيات الارتقاء في إدارة سمعتها، على مستوى مؤشرات الاستدامة البيئية.

من جانبه، ذكر رامز الخياط، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "باور انترناشيونال" القابضة، أن الاتفاقيات تسهم في دعم الاستدامة البيئية في الدولة، مشيرا إلى أن توقيع وتنفيذ مثل هذه الاتفاقيات يأتي في اطار التعاون المتبادل مع مختلف الجهات العاملة بالدولة .

ترشيحات 

الحكومة العراقية تعتزم الطعن على بنود تخص الصحة والكهرباء في موازنة 2021

عجمان تمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية خلال شهر رمضان