TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طوارئ الشارقة" تعلن إجراءات جديدة للقادمين عبر المطار

"طوارئ الشارقة" تعلن إجراءات جديدة للقادمين عبر المطار
مطار الشارقة

أبوظبي – مباشر: أعلن الفريق المحلي للطوارئ ‏والأزمات والكوارث في الشارقة عن إجراءات محدثة للركاب القادمين عبر منفذ مطار الشارقة الدولي، بإلزامية فحص مسحة الأنف المسبق لـ كوفيد ــ 19 قبل القدوم إلى الدولة بمدة لا تتعدى 72 ساعة من موعد السفر، التي كانت مدة صلاحيتها سابقاً 96 ساعة.

وأكدت الإجراءات المحدثة على أن تكون نتيجة الفحص سلبية، وإعادة إجراء الفحص المخبري (بي سي آر) عند الوصول إلى منافذ إمارة الشارقة، وفقاً لبيان حكومي.

 الإجراءات والاشتراطات المحدثة للقادمين عبر مطار الشارقة الدولي انطلاقاً من حرص الإمارة على الحفاظ على سلامة أفراد المجتمع؛ وفق الإجراءات والاشتراطات الصحية التي تضمن التصدي لانتقال فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19)

وقد اعتمدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في أبوظبي، 8أبريل/ نيسان، بالتعاون مع دائرة الصحة ومركز أبوظبي للصحة العامة، الإجراءات الوقائية لشهر رمضان المبارك والمتعلقة بالأنشطة الدينية والاجتماعية؛ حرصاً على الصحة العامة، وحفاظاً على سلامة جميع أفراد المجتمع.

وقال سعيد محمد النظري مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب، أمس الثلاثاء، إن شباب الإمارات هم المكون الأكبر للمنظومة الوطنية للتعامل مع الأوبئة والقاعدة المجتمعية التي تدعمها المعرفة والتدريب والمهارات الضرورية للتعامل مع مختلف التحديات.