TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هدف": منح دعم للحاصلين على شهادتي أخصائي ضريبة القيمة المضافة وفني المحاسبة

"هدف": منح دعم للحاصلين على شهادتي أخصائي ضريبة القيمة المضافة وفني المحاسبة
فرع تابع لصندوق تنمية الموارد البشرية بالسعودية "هدف" - أرشيفية

الرياض – مباشر: اعتمد صندوق تنمية الموارد البشرية بالسعودية "هدف" شهادتي أخصائي ضريبة القيمة المضافة وشهادة فني المحاسبة ضمن الشهادات المهنية الاحترافية الجديدة، والتي أطلقها صندوق هدف موخراً، حيث سيقوم الصندوق بتعويض الحاصلين على الشهادات مادياً بهدف رفع كفاءة القوى الوطنية وزيادة تنافسيتها في سوق العمل.

وأوضح "هدف"، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن آلية الدفع من الصندوق تقوم على مبدأ التعويض للفرد الحاصل على الشهادة وفقاً للتكاليف المحددة على موقع "طاقات"، مبينا أنه ‪ يترتب رفع مطالبة من خلال الموقع مرفقاً معها صورة الشهادة، ومن ثم يتم التحقق من صحة الشهادة، وتحويل تكاليف الحصول عليها مباشرة إلى حساب المتقدم من خلال رقم الآيبان المسجل في صفحة التسجيل.

وبين الصندوق، أن اختيار الشهادات المهنية الصادرة عن الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين من ضمن مسار برنامج الشهادات المهنية الاحترافية الذي أطلقه الصندوق يأتي لما تحظى به من اهتمام وتقدير القطاع الاقتصادي في المملكة، وما تتمتع به من مكانة تساعد الحاصلين عليها لتبوء الوظائف القيادية ذات العلاقة بالجوانب المحاسبية والمالية.

وأكد "هدف"، أن هذا الاختيار جاء حرصاً من الصندوق على توفير الموارد البشرية الوطنية المؤهلة التي تلبي احتياجات سوق العمل واحتياجات مهنة المحاسبة والمراجعة.

وأشار، إلى أن هذه المكافأة ستزيد من أعداد المتقدمين لاختبارات الهيئة، وبالتالي سيزيد عدد الحاصلين عليها في أوساط العاملين والمتخصصين في مجال المحاسبة والمراجعة.

الصورة

ترشيحات:

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يطلق خدمة توقيع وتوثيق عقود التمويل إلكترونياً

الموارد البشرية السعودية: آلية جديدة للعمالة المنزلية للقضاء على السماسرة