TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات دبي الوطني يوقع اتفاقية شراكة مع منصة لخدمات التكنولوجيا المالية

الإمارات دبي الوطني يوقع اتفاقية شراكة مع منصة لخدمات التكنولوجيا المالية
بنك الإمارات دبي الوطني

دبي – مباشر: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن تعاونه مع منصة التكنولوجيا المالية الحائزة على الجوائز MoniMove ، بهدف تحقيق التكامل بين المنصة وبنك الأعمال الرقمي E20 التابع لبنك الإمارات دبي الوطني والمخصص لرواد الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والشركات الأخرى في الإمارات.

وأوضح البنك أن الشراكة تأتي انسجاماً مع الاستراتيجية الرقمية التي ينتهجها بنك الإمارات دبي الوطني، ومساعيه المتواصلة لإطلاق الابتكارات السباقة في الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة، وفقاً لبيان صحفي.

ومن خلال هذه الشراكة، ستحظى الشركات الصغيرة والمتوسطة من عملاء بنك الإمارات دبي الوطني بإمكانية تنفيذ معاملاتها المصرفية المحلية والدولية بسلاسة تامة عبر منصة مبتكرة لإدارة سلسلة التوريد، والاستفادة من المزايا المتعددة التي تشمل اختصار الوقت والحد من المخاطر التشغيلية وتقليص التكاليف.

وتأسست منصة MoniMove في العام 2019، وتوفر رؤية شاملة ومتكاملة لسلسلة التوريد، بدءاً من إجراء الطلبات حتى إصدار الفواتير وسدادها، وبالتالي تعزيز أطر التعاون والثقة بين الأطراف المعنية لتعزيز موثوقية الأعمال.

وتقوم المنصة على تقنية بلوك تشين لتأمين المعاملات والتسهيلات بأسلوب لا ورقي وغير نقدي للمنظومة بأكملها. وعلاوة على ذلك، تقدم المنصة أدوات مبتكرة لضمان حقوق المشترين والموردين على حد سواء، وتساعد في الحد من نشاط الاقتصاد الموازي وتعزيز الدمج المالي.

وتساهم "بروفيتي ميدل إيست ميمبر فيرم" Protiviti Middle East Member Firm، شركة الاستشارات العالمية الرائدة التي تتمتع بخبرات رفيعة وتتولى مهمة تشغيل منصة MoniMove في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتعزيز تلك القيم والارتقاء بمعايير العمل في مجالات التقنيات الحديثة والخدمات المالية والمصرفية وبلوك تشين وإدارة المخاطر والامتثال وتحول الأعمال.

وقال الدكتور منصور الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركةMoniMove    يسعدنا توقيع هذه الشراكة المتميزة كخطوة إضافية نحو تحقيق هدفنا بتعزيز الشفافية والموثوقية في التجارة الرقمية.

وأضاف: "نفخر اليوم بالتعاون مع أحد أكبر البنوك وأكثرها استشرافاً للمستقبل في المنطقة، ونؤكد التزامنا برؤيتنا المشتركة لتحسين أسلوب مزاولة الأعمال ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية وتنمية الاقتصاد الوطني".

وأبرمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي 10 أبريل/ نيسان، مع بنك الإمارات دبي الوطني اتفاقية يتم بموجبها رقمنة إدارة جميع عمليات الضمانات البنكية لهذه الجهة الحكومية بحيث تكون لا ورقية بالكامل.