TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الإسلامي" يؤجل أقساط التمويل للمتعاملين خلال شهر رمضان

"أبوظبي الإسلامي" يؤجل أقساط التمويل للمتعاملين خلال شهر رمضان
أحد فروع مصرف أبوظبي الإسلامي

أبوظبي – مباشر: أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم الاثنين، أنه سيقوم بتأجيل سداد قسط شهر واحد عن التمويلات الشخصية المستحقة على المتعاملين المؤهلين خلال شهر رمضان دون أي تكاليف أو رسوم إضافية.

وأوضح البنك أن التأجيل يهدف إلى التخفيف من أعباء التدفقات النقدية بالنسبة لعملاء المصرف خلال الشهر الفضيل الذي تزداد فيه نفقاتهم، بالإضافة إلى دعم العملاء من ناحية إدارة التزاماتهم المالية على المديين المتوسط والطويل، وفقاً لبيان صحفي.

وقال فيليب كينغ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "يواصل مصرف أبوظبي الإسلامي تقديم هذه المبادرة السنوية بهدف تخفيف الأعباء المالية على عملائه خلال شهر رمضان". 

وأضاف أن الأشهر الاثني عشر الماضية كانت صعبة جداً بالنسبة لبعض العائلات، لذا نرغب بمساعدة العملاء على إدارة نفقاتهم المالية، سواء من خلال تزويدهم بمنتجات وخدمات جديدة تسهم بتخفيف أعبائهم المالية الراهنة، أو عبر مساعدتهم على إدارة احتياجاتهم المالية على نحو أكثر كفاءة.

وونوه بأنه سيتم التواصل مع العملاء الذين يستوفون شروط تأجيل سداد الأقساط من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS)، وسيتم تزويدهم برابط لقراءة شروط وأحكام البرنامج. ويمكن للعملاء الذين يستوفون شروط البرنامج تقديم موافقتهم عبر الرسائل القصيرة إذا رغبوا في تأجيل سداد قسط شهر واحد.

وأشار  إلى أن هذا العرض يسري على الأقساط المستحقة خلال الفترة بين 11 أبريلنيسان  و1 مايوأيار 2021.

وصادقت الجمعية العمومية لمصرف أبوظبي الإسلامي 5 أبريلنيسان 2021، على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 20.58 بالمائة من رأس المال عن عام 2020.