تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تبريد الإماراتية" تكشف عن هويتها التجارية الجديدة

"تبريد الإماراتية" تكشف عن هويتها التجارية الجديدة
مقر شركة تبريد
تبريد
TABREED
-0.39% 2.56 -0.01

دبي – مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"، عن هويتها المؤسسية والتجارية الجديدة في خطوة تزامنت مع إعلانها بدء مرحلة جديدة من النمو.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي ،اليوم الاثنين، أنه تم الكشف عن شعار الشركة الجديد والمتمثل في "شركاء التنمية والتقدم.

وأوضحت أنها تعاقدت مع كبار الخبراء في مجال التسويق والعلامات التجارية لتطوير هويتها المؤسسية الجديدة؛ وذلك على النحو الذي يضمن اتساق عناصرها ومواصفاتها التصميمية مع استراتيجيتها التي أصبح التحول الرقمي والتنمية بموجبها على رأس أولوياتها وعملها خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن الهوية الجديدة تعكس أيضاً القيم التي تتبناها الشركة؛ لما تتميز به من مظهر حديث أكثر حيوية وأكثر تناسقاً وتناسباً مع مكانة شركة ودورها المجتمعي كمؤسسة تعمل مع شتى الأطراف المحلية والدولية لتحقيق المزيد من النجاح والتقدم.

يشار إلى أن الجمعية العمومية لشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد" صادقت في اجتماعها الذي عقد في 21 مارس 2021، على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 5.75 بالمائة بما يعادل 5.75 فلس/للسهم من رأس المال عن عام 2020.

 كما صادقت الجمعية العمومية على توزيع أسهم منحة بواقع (واحد سهم لكل 45 سهماً يملكها المساهم)؛ وفقاً لبيان على موقع سوق دبي المالي.

وسيكون رأس المال بعد الزيادة 2.78 مليار درهم، موزعاً على 2.78 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم. أما التوزيعات النقدية ستقدر بنحو 156.1 مليون درهم عن عام 2020، وسيكون آخر يوم استحقاق 31 مارس/آذار الجاري.

ترشيحات:

عمومية "تبريد" تصادق على توزيعات نقدية وأسهم منحة عن عام 2020