TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العبار: مبيعات "إعمار العقارية" في 2020 دليل على الصمود

العبار: مبيعات "إعمار العقارية" في 2020 دليل على الصمود
محمد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية
إعمار
EMAAR
0.96% 8.38 0.08

 دبي - مباشر: قال محمد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية: "نحن ممتنون لمساهمينا بالدعم المستمر مما يساعدنا على الحفاظ على قوتنا طوال عام 2020 وتعزيز النمو ولقد تمكنا من الحفاظ على مكانتنا في السوق على الرغم من التحديات التي جلبها الوباء ونتطلع إلى تطوير مشاريعنا المبتكرة المستقبلية ونواصل إعادة تعريف المشهد العقاري في دبي".

وأضاف: "تعد مبيعاتنا العقارية البالغة 10.902 مليار درهم في عام 2020 دليلاً على قدرتنا على الصمود من خلال رعاية وتطوير مواهبنا داخل إعمار إلى جانب التحول الرقمي المستمر وابتكار المنتجات وضعنا معياراً للنمو المستقبلي وخلق قيمة طويلة الأجل لمساهمينا، بحسب بيان صحفي.

وقال العبار: "لا نزال ملتزمين بإنشاء مجتمعات وتحويل أنماط الحياة لعملائنا محلياً ودولياً من خلال وضع معايير جديدة في التصميم وجودة البناء والابتكار تقدم إعمار باستمرار تجارب متميزة وفرص لأسلوب الحياة عبر قطاعات السوق وما زالت ممتلكاتها مطلوبة من قبل المستثمرين في الداخل وكذلك في الخارج".

وأشار إلى أنه مع الاندماج الأخير بين إعمار العقارية وإعمار مولز الذي تم الإعلان عنه في 2 مارس 2021 ستستمران في تلبية الشروط التجارية والتنظيمية حتى إشعار آخر.

ووافقت الجمعية العمومية لشركة إعمار العقارية في اجتماعها السنوي الخامس والعشرين الذي عقد أمس الأحد على اقتراح توزيع الأرباح من مجلس الإدارة الذي يمثل 10% من رأس المال مما يؤكد حرص إعمار على ضمان القيمة المضافة لمساهميها، كما انتخب المساهمون مجلس إدارة جديداً، يتألف من 9 أعضاء يتمتعون بالمهارات والخبرات الكافية لنقل إعمار إلى المستوى التالي من النمو المستقبلي، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

ويضم مجلس الإدارة الجديد المنتخب لعام 2021 محمد علي راشد العبار وجاسم محمد عبدالرحيم العلي وأحمد ثاني راشد المطروشي وجمال ماجد خلفان بن ثنية وبطي عبيد بطي الملا وإيمان محمود أحمد عبدالرزاق وأحمد جمال جاوا وهليل سعيد سالم سعيد المري وسلطان سعيد محمد ناصر المنصوري.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية تمت الموافقة أيضاً على تقرير مجلس الإدارة لعام 2020 حول أنشطة الشركة ومركزها المالي وتقرير المدقق.