تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصحة: تخصيص مركز لتلقي لقاحات كورونا بسوهاج الأسبوع الجاري

الصحة: تخصيص مركز لتلقي لقاحات كورونا بسوهاج الأسبوع الجاري
أرشيفية

 

القاهرة - مباشر: أعلنت هالة زايد وزيرة الصحة والسكان المصرية، عن تخصيص مركز لتلقي لقاحات فيروس كورونا بمركز جيهنة بمحافظة سوهاج خلال الأسبوع الجاري، في إطار التوسع في المراكز على مستوى المحافظة، تيسيرا على المواطنين.

وأكدت هالة زايد، بحسب بيان صادر اليوم الأحد، أن مستشفى سوهاج العام تعمل بكامل طاقتها في تقديم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا بالمحافظة.

وتفقدت الوزيرة أقسام المستشفى المختلفة، وغرف المرضى للاطمئنان على توافر الخدمات الطبية المقدمة لهم، والوقوف على حالتهم الصحية.

ووجهت الوزيرة، بإنشاء مستشفى سوهاج العام الجديد ليضم كافة التخصصات الطبية، وفقا لمعايير الجودة بهيئة الرقابة والاعتماد بمنظومة التأمين الصحي الشامل، مما سيساهم في سرعة إدراج المحافظة ضمن المنظومة الجديدة.

وأكدت حرصها على متابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بالمستشفيات والوحدات الصحية بمحافظة سوهاج، تمهيداً لإدراجها ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، مشيرة إلى أنها ستجري خلال الفترة المقبلة سلسلة من الزيارات الميدانية بالمحافظة للوقوف الدوري على أعمال التطوير بالمنشآت الطبية وفقا لمعايير منظومة التأمين الصحي الشامل.

جاء ذلك خلال تفقدها مستشفى سوهاج العام، يرافقها طارق الفقي محافظ سوهاج، وأحمد السبكي مساعد وزيرة الصحة لشئون الرقابة والمتابعة، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية.

ترشيحات

تسليم أول دفعة من السيارات العاملة بالغاز ضمن مبادرة إحلال المركبات في مصر

مسؤول بـ"الري": لن تحدث أزمة مياه في مصر.. ولن نتنازل عن حقوقنا التاريخية

بين هبوط بورصة مصر وصعود السوق السعودية.. إلى أين تتجه أسعار الأسهم خلال رمضان؟

البورصة المصرية تعلن مواعيد التداول خلال شهر رمضان