تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المالية السعودية تقر منح "صناعة الورق" دعماً مالياً ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص

المالية السعودية تقر منح "صناعة الورق" دعماً مالياً ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص
مصنع تابع للشركة السعودية لصناعة الورق
صناعة الورق
2300
0.51% 59.60 0.30

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق "صناعة الورق"، عن الموافقة النهائية من وزارة المالية بحصول الشركة على دعم مالي وتسهيلات إضافية وتوقيعها عقد تسهيلات برنامج دعم استدامة الشركات، المقدم من وزارة المالية بالتعاون مع بنك الرياض؛ وذلك ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص.

وقالت "صناعة الورق"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن موافقة وزارة المالية على هذا الدعم جاء تتويجاً للنجاحات التي حققتها الشركة مؤخراً وتأكيدا لثقة المؤسسات المالية في أداء الشركة.

وأضافت الشركة، أن الغرض من التسهيلات تمويل رأس المال العامل للنشاط وشراء المواد الخام، من خلال إصدار خطابات ضمان بجميع أنواعها وفتح اعتمادات مستندية بكافة صورها لمواجهة التزامات الشركة حيث سيتم سداده بالآجل.

وأوضحت "صناعة الورق"، أن إجمالي قيمة التسهيلات الممنوحة تبلغ 50 مليون ريال، وتبلغ مدة التسهيل سنة واحدة فقط، مشيرة إلى أنها قدمت سند لأمر وأرصدة دائنة من وزارة المالية بقيمة 50 مليون ريال فقط؛ كضمان للحصول على التمويل.

وأعلنت الشركة، في 10 ديسمبر/ كانون الأول 2019م، عن عقد عدة اجتماعات مع أحد البنوك، بشأن الحصول على دعم مالي ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص.

وأعلنت "صناعة الورق"، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019م، عن موافقة وزارة المالية على منحها دعماً مالياً، بقيمة 52 مليون ريال، ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص.

ترشيحات:

الربع الرابع يعزز تحول "صناعة الورق" للربحية في عام 2020

"صناعة الورق" تقيد دعوى مسؤولية ضد الرئيس التنفيذي السابق لمخالفات مالية وإدارية