TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نمو أرباح "دوكاب" 36% في عام 2020

نمو أرباح "دوكاب" 36% في عام 2020
من مصانع مجموعة دوكاب

 

أبو ظبي – مباشر: أعلنت مجموعة دوكاب، إحدى أكبر شركات التصنيع في الإمارات، عن تسجيل نمو إجمالي بنسبة 36 بالمائة في أرباحها لعام 2020، مقارنة بعام 2019، رغم الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.

وقال محمد عبد الرحمن المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب نفخر بتحقيق هذه النتائج الاستثنائية ومواصلة تقديم خدماتنا المتميزة لعملائنا في العالم وفقاً لأرقى معايير التميز التي لطالما اشتهرت بها مجموعة دوكاب, وفقاً لبيان صحفي.

وأكدت المجموعة خلال الاجتماع الذي انعقد مؤخراً, علي تعيين المهندس جمال سالم الظاهري رئيساً جديداً لمجلس الإدارة، خلفاً للدكتور أحمد بن حسن الشيخ الذي شغل منصب رئيس مجلس الإدارة بين عامي 2019 و2021.

وقال أحمد بن حسن الشيخ، رئيس مجلس الإدارة  الحالي: "أتاح لنا العام الماضي فرصة اكتساب الكثير من الدروس والخبرات، وأفخر اليوم بتمكننا من الحفاظ على مرونتنا في وجه المصاعب وعزمنا المتواصل على تحقيق أهدافنا،وتقديم هذا الأداء الاستثنائي خلال العام الماضي.

وقال جمال سالم الظاهري رئيس مجلس الإدارة الجديد :"حققت أعمال "دوكاب" تطوراً استراتيجياً متميزاً خلال العام الماضي رغم الجائحة العالمية التي ألقت بظلالها على جميع القطاعات".

وتخطط دوكاب للتوسع في الأسواق الخليجية وبالأخص السوق السعودي وبالأسواق العربية وخاصة مصر

و"دوكاب" مملوكة لموسسة دبي للاستثمارات الحكومية، و الشركة القابضة العامة" صناعات".