TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية.. صدور موافقة بإقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين

السعودية.. صدور موافقة بإقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم الأحد، عن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على إقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين، وتخفيفها إلى 5 تسليمات مع استمرار الإجراءات التنظيمية والاحترازية التي أعدتها رئاسة شؤون الحرمين والجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في بيان صادر عن الرئاسة، حرص القيادة على استمرار إقامة الشعائر في الحرمين الشريفين، وتسخير كافة السبل لتمكين ضيوف الرحمن من أداء النسك والعبادات في بيئة صحية آمنة ومستوفية لكافة المعايير الصحية العالمية المتبعة في مجالات مكافحة العدوى.

وأضاف السديس، أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جهزت كامل إمكاناتها البشرية والآلية من أجل خدمة المعتمرين والمصلين خلال موسم رمضان بتعاون مع كافة الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

وأشار السديس، إلى أن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يتابعان وبشكل متواصل كل ما من شأنه توفير أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين خلال الموسم الاستثنائي.

الصورة

ترشيحات:

السعودية تقرر رفع عدد المعتمرين والمصلين بالمسجد الحرام خلال رمضان

السديس: التحصين ضد فيروس كورونا شرط لدخول الحرمين الشريفين

السعودية تعلن شروط أداء العمرة والصلوات في الحرمين خلال رمضان