TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التطوير العقاري" توقع بروتوكول تعاون مع كيان خليجي لتصدير العقار المصري

"التطوير العقاري" توقع بروتوكول تعاون مع كيان خليجي لتصدير العقار المصري
عقارات

القاهرة - مباشر: وقعت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصري، بروتوكول تعاون مع كيان خليجي لفتح أسواق جديدة لتصدير العقار المصري.

ووقع البروتوكول أسامة سعد الدين رجب بصفته المدير التنفيذي للغرفة، ورباب الجوهري المديرة الإقليمية للشركة، وذلك بحضور طارق شكري رئيس الغرفة ومحمود مقلد الرئيس التنفيذي للشركة بمصر.

وقال أسامة سعد الدين المدير التنفيذي للغرفة في بيان للغرفة، اليوم، إن البروتوكول جاء تزامناً مع استراتيجية الغرفة وتنفيذاً لسياسة الدولة لدعم التصدير العقاري للشركات المصرية، وفتح أسواق جديدة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار سعد إلى أن شركة نوفا ميديا كيان إقليمي موجود بالسوق الخليجي.

وأضاف سعد الدين أن هذه الاتفاقية سوف تقدم أوجه الدعم لكافة الشركات العقارية الموجودة في السوق التي تستهدف تصدير العقار أو الراغبة في التواجد وبقوة في السوق الخليجي.

وذكر أن نوفا ميديا ستوفر مقرات مؤقتة للشركات الراغبة وداتا كاملة عن كل سوق على حدة، إضافة إلى مساعدة الشركات في تنظيم أي فعاليات أو معارض لتعريف الأسواق الخليجية بمشروعات الشركة.

من جانبها، قالت رباب الجوهري المديرة الإقليمية، إن نوفا ميديا كيان خليجي تمتلكه شركة كويتية لديها مكاتب وشركاء استراتيجيين في كل من أسواق الإمارات والسعودية، كما أن لديها باعاً طويلاً في تقديم الدعم والعون لكافة منظمات الأعمال والشركات المتخصصة في كافة المجالات لا سيما العقارية.

وأضافت أن سوق العقارات المصري يعد من أنشط الأسواق التي تتمتع بنمو الطلب من قبل المستثمر الخليجي الباحث عن العوائد المرتفعة.

وأشارت إلى أن نوفا ميديا ستقدم خدمات استثنائية للشركات العقارية المصرية تتمثل في تقديم قاعدة بيانات للعملاء المستهدفين في منطقة الخليج واقامة المعارض والمؤتمرات والخدمات الاعلانية، لا سيما أن شركة نوفا ميديا تمتلك إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية الخليجية ولديها فريق عمل من جميع الجنسيات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

مسؤول بـ"الري": لن تحدث أزمة مياه في مصر.. ولن نتنازل عن حقوقنا التاريخية

 الري المصرية: أظهرنا مرونة كبيرة للتوصل لاتفاق والتعنت الإثيوبي أفشل المفاوضات