TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات: تمديد صلاحية التذاكر حتى 36 شهراً

طيران الإمارات: تمديد صلاحية التذاكر حتى 36 شهراً
إحدى طائرات طيران الإمارات

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة طيران الإمارات عن آخر تحديثات على سياسة الحجوزات.

وأوضحت في بيان صحفي، اليوم الخميس، أنه يمكن للعملاء الذين يحملون تذاكر صادرة قبل 30 سبتمبرأيلول 2020، للسفر حتى 31 ديسمبركانون الأول 2021، أو قسائم سفر صادرة خلال المدة ما بين 1 مارسآذار و30 سبتمبرأيلول 2020، إعادة الحجز للسفر في أي وقت في غضون 36 شهراً، بتمديد 12 شهراً إضافياً عما كانت تتيح السياسة السابقة.

وأشارت إلى أنه يُتاح لحاملي التذاكر الصادرة بعد 1 أكتوبرتشرين الأول 2020 للسفر قبل 31 ديسمبركانون الأول 2021، استخدام تذاكرهم في أي وقت خلال 24 شهراً.

ونوهت بأنها لن تتقاضى أي رسوم مقابل إعادة إصدار التذاكر، وأنه يمكن استرداد قيمة القسائم أو القطاعات غير المستخدمة من التذاكر من دون أي رسوم إضافية.

وأضافت أنه لا يتعين على العملاء، الذين يحملون تذاكر صادرة مباشرة من طيران الإمارات، سواء عبر www.emirates.com أو مراكز المبيعات ومراكز الاتصال التابعة للناقلة، إجراء أي اتصال، حيث ستُمدّد التذاكر تلقائياً.

وقالت الشركة في 30 مارسآذار الماضي, إنها ستشغل رحلة خاصة في 10 أبريل نيسان القادم، طاقمها وركبها من متلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، احتفالاً بالتقدم الهائل الذي يحققه برنامج التطعيم بدولة الإمارات.