تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم جمارك بورسعيد خلال مارس

3 مليارات جنيه ضرائب ورسوم جمارك بورسعيد خلال مارس
محمد معيط وزير المالية

القاهرة - مباشر: أظهر تقرير تلقاه محمد معيط وزير المالية من مصلحة الجمارك، أن إجمالي الضرائب، والرسوم الجمركية، والضرائب والرسوم الأخرى المحصلة بجمارك بورسعيد خلال شهر مارس الماضي، بلغ نحو 3 مليارات و69 مليوناً و757 ألف جنيه.

وأوضح التقرير الصادر اليوم الخميس، أن الإدارة العامة للصادر بجمارك بورسعيد، قامت خلال شهر مارس الماضي، بتصدير مشمول 689 بياناً جمركياً صادر بقيمة إجمالية بلغت نحو 1.28 مليار جنيه لأصناف متعددة من السلع الاستراتيجية، والبضائع العامة، منها: «المواد الغذائية، والعصائر، والفواكه، والمواد الخام الأولية»، وقد تم تحصيل «رسم صادر» عن بعض البيانات الجمركية المصدرة بقيمة 651 ألف جنيه.

وذكر التقرير أن الضرائب والرسوم الجمركية المُحصلة عن «شهادات الوارد» بلغت 508.988 مليون  جنيه بينما بلغ إجمالي ضرائب القيمة المضافة والرسوم الأخرى المحصلة عن هذه الشهادات 2.56 مليار جنيه.

وأفرجت الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والمنطقة عن مشمول 7.385 آلاف شهادة جمركية «وارد نهائي»، خلال شهر مارس الماضي، لأصناف متعددة من السلع الاستراتيجية، والبضائع العامة، منها: القمح، والبقول، والذرة، ومستلزمات الإنتاج والسيارات، وقطع الغيار.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

رئيس لافارج مصر: تطوير البنية الرقيمة للمصانع يسهم في خفض الانبعاثات 25%

سهم " تعليم" يرتفع 8% في الدقائق الأولى من تداوله بالبورصة المصرية

"فيتش" تتوقع استمرار ضغوط تداعيات كورونا على أرباح البنوك المصرية

مصر تطرح أذون خزانة بقيمة 16.5 مليار جنيه.. اليوم