TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأزمات والطوارئ" في أبوظبي تعتمد الإجراءات الوقائية خلال رمضان

"الأزمات والطوارئ" في أبوظبي تعتمد الإجراءات الوقائية خلال رمضان
إمارة أبوظبي

أبوظبي – مباشر: اعتمدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في أبوظبي، وبالتعاون مع دائرة الصحة ومركز أبوظبي للصحة العامة، الإجراءات الوقائية لشهر رمضان المبارك والمتعلقة بالأنشطة الدينية والاجتماعية، حرصاً على الصحة العامة، وحفاظاً على سلامة جميع أفراد المجتمع.

وستعمل اللجنة على تكثيف حملات التفتيش والرقابة على كافة القطاعات للتأكد من التزام الجميع بكافة الإجراءات الاحترازية، وتحويل المخالفين للنائب العام حسب القوانين المعتمدة، وفقاً لصحيفة الإمارات اليوم.

وأكدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في أبوظبي، 9مارسآذار 2021، أنه لا يوجد أي تعديل في إجراءات الدخول الحالية والمعتمدة من لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، والخاصة بالمطعمين والمشاركين في التجارب السريرية للقاحات فيروس كوفيد-19.

ومؤخراً، أكد سيف الظاهري المتحدث الرسمي عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، ضرورة تعاون والتزام كافة أفراد المجتمع بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس "كوفيد - 19" خلال شهر رمضان.

وقال المتحدث إنه سيتم تنفيذ حملات تفتيشية مكثفة خلال الشهر الفضيل واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، وفقاً للإحاطة الإعلامية حول مستجدات "كورونا" في البلاد، اليوم الثلاثاء.

وشدد على أن الصحة العامة أولوية ومسؤولية اجتماعية والتكاتف المجتمعي ضرورة لا غنى عنها والالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التعليمات واجب شرعي ووطني يضمن السلامة ويقود إلى التعافي.

ترشيحات:

الإمارات تعلن إجراءات مواجهة "كورونا" خلال شهر رمضان