TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخبير ريت" تفسخ عقد إيجار لعقار "جاليري مول" في تبوك

"الخبير ريت" تفسخ عقد إيجار لعقار "جاليري مول" في تبوك
شعار شركة الخبير المالية
الخبير ريت
4348
2.02% 6.55 0.13

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الخبير المالية، بصفتها مدير صندوق الخبير ريت، عن فسخ عقد الإيجار الموقع مع المستأجر الرئيسي (مستأجر 100% من العقار) شركة أبناء سليمان القضيبي للمقاولات، والمتعلق بعقار الصندوق جاليري مول بمدينة تبوك.

وأوضحت الشركة، في بيان لها على "تداول" اليوم الأربعاء ، أن ذلك يأتي حفاظاً على حقوق مالكي الوحدات ولتحقيق مستوى أعلى للتحصيل من خلال إسناد هذا العقار لمشغلين جدد يستهدفون رفع الكفاءة التشغيلية للعقار مقارنةً بالسابق، وبالتالي تعظيم العوائد التأجيرية المحصلة.

 وأكدت الشركة أن مدير الصندوق يعمل حالياً على دراسة عروض إدارة وتشغيل وتأجير العقار، وسيتم الإعلان عنها بعد أخذ الموافقات اللازمة.

وبيّنت أنها تعمل حالياً على دراسة عروض إدارة وتشغيل وتأجير العقار، في إطار الحرص على تحقيق أكبر ضمانة ممكنة لتحصيل الدخل التأجيري من العقار المملوك للصندوق، والذي من شأنه تعزيز دخل الصندوق وتوزيعاته النقدية.

ولفتت الشركة إلى أنه سيتم الإعلان عنها بعد أخذ الموافقات اللازمة.

 وأوضحت أن الأثر من هذا التطور على المدى القصير سيكون سلبياً، وذلك بسبب انخفاض عوائد الإيجارات مقارنةً بالعقد السابق، فيما توقعت أن يكون لهذا التطور أثر إيجابي على الصندوق على المديين المتوسط والطويل.

ترشيحات:

التعليم السعودية: تنفيذ 786 مبنى تعليمياً بـ 8.7 مليار ريال خلال عامين

المبيعات ترتفع بصافي الأرباح الفصلية لـ"هرفي للأغذية" 1.5%