تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحصان: طرح أسهم مجموعة تداول السعودية في 2021 وتضم 4 شركات تحت مظلتها

الحصان: طرح أسهم مجموعة تداول السعودية في 2021 وتضم 4 شركات تحت مظلتها
الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية، خالد الحصان- أرشيفية

الرياض – مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية، خالد الحصان، إنه سيتم طرح أسهم مجموعة تداول السعودية للاكتتاب العام في 2021م.

وأضاف الحصان، خلال مؤتمر اليوم الأربعاء، أن مجموعة تداول السعودية تضم 4 شركات، وهي؛ تداول السعودية كسوق للأوراق المالية "تداول"، وشركة مركز المقاصة "مقاصة"، وشركة مركز إيداع الأوراق المالية "إيداع"، وشركة "وامض" الجديدة.

وأوضح الحصان، أنه تم تعيين محمد الرميح في منصب المدير التنفيذي لشركة تداول السعودية، وتعيين محمد النوري لشركة "وامض".

وتابع: "سیمكننا التحول الجدید من توفیر خدمات عالیة الجودة عبر مختلف المستویات ودعم السوق المالیة ومواكبة تطورھا للمتغیّرات المتسارعة في الأسواق المالیة حول العالم.

وأكد الحصان، أن مجموعة تداول السعودیة وشركاتھا ستعمل على صیاغة مستقبل تنمیة السوق المالیة في المملكة، لتكون البوابة الرئیسیة لجذب المستثمرین الدولیین إلى الاقتصادات الإقلیمیة. 

وشدد، على أن التحول یضمن جاھزیة تداول وتوفر المنصة الرئیسیة لعملیة الطرح العام الأولي لـ(مجموعة تداول السعودیة) وبدایة صفحة ومستقبل جدید في تاریخ الشركة.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية، إلى أن تحول تداول لمجموعة یعد استمراریة لبرنامج من التطورات المتواصلة في السوق المالیة السعودیة، بھدف تعزیز تنافسیة السوق ومواكبتھا أفضل الممارسات الدولیة، واستقطاب الاستثمارات وتنویع اقتصاد المملكة، مع التركیز بشكل أساسي على تمكین الشركات والمستثمرین بجمیع أنواعھم من تحقیق طموحاتھم، وتوفیر بیئة وفرص استثماریة جاذبة في السوق المالیة السعودیة.

 

ترشيحات:

4 مايو.. أرامكو تعلن عن توزيعات الأرباح والنتائج المالية للربع الأول 2021

الموارد البشرية السعودية تحدد عدد ساعات عمل القطاع الخاص خلال رمضان