TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ويز إير أبوظبي" تعلن موعد انطلاق أولى رحلاتها إلى تل أبيب

"ويز إير أبوظبي" تعلن موعد انطلاق أولى رحلاتها إلى تل أبيب
إحدى طائرات "ويز إير أبوظبي"

أبوظبي – مباشر: أعلنت "ويز إير أبوظبي" عن بدء تسيير رحلاتها من أبوظبي إلى تل أبيب اعتباراً من 18 أبريل/ نيسان الجاري.

وستُطلق "ويز إير أبوظبي" ثلاث رحلات أسبوعية من أبوظبي إلى تل أبيب خلال شهر أبريل/ نيسان، قبل أن تصبح يومية في شهر مايو/ أيار المقبل، وفقاً لوكالة الأنباء الإمارتية"وام".

وقال كيس فان شايك المدير العام لشركة "ويز إير أبوظبي"، إن تسيير أولى رحلات الشركة التي تربط بين أبوظبي وتل أبيب ستنطلق خلال شهر أبريل/نيسان الجاري حيث يُعد الربط بين البلدين حدثاً تاريخياً مهماً سيساهم في تعزيز قطاع السياحة.

وأوضح أن هذه الرحلات ستساعد في تنويع الاقتصاد المحلي، وتوفير فرص عمل مميزة، إلى جانب توفير فرص سفر استثنائية لجميع المسافرين.

ويمكن للمسافرين الحصول على وسيلة تأمين إضافية في هذه الأوقات الاستثنائية من خلال شراء خدمة "ويز فليكس" الإضافية مع تذاكر الطيران، والتي تتيح لهم تبديل حجوزاتهم بمرونة تامّة.

 ويمكن للمسافرين إلغاء حجوزاتهم حتى ثلاث ساعات قبل موعد المغادرة دون أي رسوم بالمقابل، مع استرداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً، إضافة إلى إمكانية تغيير المواعيد وحتى مسار الرحلة عدداً غير محدود من المرّات.

وأعلنت شركة "ويز إير أبوظبي"، في 14 مارس/ آذار الماضي، عن بدء تسيير رحلاتها الجديدة من أبوظبي إلى ألماتي ونور سلطان في كازاخستان اعتباراً من 15 مايو/ أيار 2021.