تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المواساة" تعلن بدء التشغيل التجريبي لمشروع توسعة مستشفى الدمام

"المواساة" تعلن بدء التشغيل التجريبي لمشروع توسعة مستشفى الدمام
مقر تابع لشركة المواساة للخدمات الطبية
المواساة
4002
2.19% 187.00 4.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة "المواساة للخدمات الطبية" عن بدء التشغيل التجريبي لمشروع التوسعة لمستشفى المواساة بمدينة الدمام مع شركة اعمار المشاريع للمقاولات العامة المحدودة اعتباراً من اليوم الإثنين الموافق 5 أبريل / نيسان 2021 لمدة 12 أسبوع.

واضافت الشركة في بيان لها على "تداول" اليوم الإثنين أنه سيتم الإعلان عن تاريخ بدء التشغيل الفعلي والأثر المالي المترتب عليه بعد الحصول على الموافقات النهائية اللازمة من مقام وزارة الصحة.

كانت الشركة قد أعلنت في 24 ديسمبر/ كانون الأول 2020م عن آخر التطورات لعقد تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع التوسعة لمستشفى المواساة بمدينة الدمام مع شركة اعمار المشاريع للمقاولات العامة المحدودة، متوقعة بدء التشغيل التجريبي للمشروع خلال الربع الاول من العام 2021م.

وأوضحت الشركة أن نسبة الانجاز المتحقق من المشروع 96%، كما توقعت الانتهاء من الحدث بداية الربع الثالث من العام 2021.

 كانت الشركة قد أكدت أن التأخر في مشروع الدمام يعود إلى حدوث تأخر في توريد بعض المستلزمات والمواد الإنشائية والكهربائية والميكانيكية والتي تسببت في إعادة جدولة سير العمل في الموقع. 

 وأكدت الشركة أن التأخر في مشروع المدينة المنورة يعود إلى الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، حيث تأثرت كافة الجداول الزمنية المتعلقة بهذا المشروع إذ حدث بطء شديد في تنفيذ الأعمال الإنشائية بسبب صعوبة وصول العمالة لموقع العمل أثناء فترة الإجراءات الاحترازية بجانب حدوث تأخر في توريد المستلزمات والمواد الإنشائية والكهربائية والميكانيكية للموقع. 

ترشيحات:

"المواساة": التشغيل التجريبي لمشروعي الدمام والمدينة المنورة بالنصف الأول 2021

أرباح "المواساة" بالعام 2020 ترتفع إلى 528 مليون ريال بدعم الربع الرابع