تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمار الخضيري رئيساً لمجلس إدارة "الأهلي السعودي".. والغامدي رئيساً تنفيذياً

عمار الخضيري رئيساً لمجلس إدارة "الأهلي السعودي".. والغامدي رئيساً تنفيذياً
مقر تابع للبنك الأهلي التجاري
سامبا
1090
4.62% 38.50 1.70
الأهلي
1180
0.00% 54.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلن البنك الأهلي السعودي، اليوم الأحد، عن تعيين عمار بن عبدالواحد الخضيري رئيساً لمجلس إدارة البنك بدلاً من سعيد بن محمد الغامدي؛ وذلك اعتباراً من بداية أبريل/ نيسان 2021.

وقال البنك في بيان له على "تداول"، إن المجلس قرر تعيين يزيد بن عبدالرحمن الحميّد (غير تنفيذي) نائباً لرئيس مجلس إدارة البنك بدلاً من راشد بن إبراهيم شريف؛ وذلك من تاريخ صدور القرار وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس. 

كما شمل قرار المجلس إنهاء تكليف طلال أحمد الخريجي رئيساً تنفيذي مكلف للبنك، وتعيين سعيد بن محمد الغامدي عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً للبنك وذلك من تاريخ صدور القرار.

كان البنك قد أعلن الخميس الماضي عن تعيين عضوين جديدين بمجلس إدارته، حيث تم الاتفاق مع مجموعة سامبا المالية بموجب اتفاقية الاندماج المبرمة بين الطرفين على إجراء عدد من التغييرات على مجلس إدارة البنك (بصفته البنك الدامج)، بعد نفاذ قرار الاندماج، بما في ذلك زيادة عدد أعضاء مجلس إدارة البنك من 9 أعضاء إلى 11 عضواً، والتي تم الموافقة عليها بموجب تعديلات النظام الأساس للبنك الموافق عليها من قبل الجمعية العامة غير العادية في 1 مارس/ آذار 2021م، والتي تسري من تاريخ نفاذ الاندماج.

ترشيحات:

مجموعة سامبا تعلن انتهاء فترة اعتراض الدائنين وتنفيذ الاندماج مع "الأهلي"

السيادي السعودي: نتطلع للأثر الإيجابي لاندماج الأهلي التجاري ومجموعة سامبا