تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني" السعودي يطلق مشروع "أسوار" في محافظة الخبر

"سكني" السعودي يطلق مشروع "أسوار" في محافظة الخبر
سكني - أرشيفية

الرياض - مباشر: أعلن برنامج "سكني" -التابع لوزارة الإسكان السعودية - عن  مشروع "أسوار" الجديد بمحافظة الخبر بالمنطقة الشرقية.

وأوضح برنامج "سكني"، أن أن مشروع "أسوار" يضم 100 وحدة سكنية من نوع فيلا ودوبلكس، ويقع في حي الأمواج بالقرب من شاطئ الخبر على مساحة تتجاوز 28 ألف م2، ويحتوي على 88 فيلا منفصلة و12 فيلا دوبلكس، بحسب وكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الجمعة.

وتبدأ مساحات الوحدات في المشروع الجديد من 246م2 وتصل إلى 490م2 للوحدة.

وأشار "سكني"، أن عدد المشاريع السكنية التي تشهد المنطقة الشرقية ويتم تنفيذها بالشراكة مع القطاع الخاص وصل إلى 31 مشروعاً توفر 21,944 وحدة سكنية بمساحات وتصاميم متنوعة تلبي تطلعات الأسر السعودية.

وبين، أنه يمكن الاطلاع على وحدات المشروع الجديد عبر موقع وتطبيق "سكني" على الرابط: https://sakani.housing.sa/project/546913.

يُذكر أن برنامج "سكني" تمكن منذ انطلاقه في 2017 حتى نهاية العام الماضي 2020 من خدمة أكثر من 1.1 مليون أسرة حول المملكة منها 424 ألف أسرة تم دعم قروضها العقارية للاستفادة من مختلف الحلول التمويلية والخيارات السكنية التي تشمل شراء وحدات جاهزة وتحت الإنشاء والبناء الذاتي والأراضي السكنية.

ويستهدف البرنامج خلال العام الجاري خدمة 220 ألف أسرة جديدة من خلال ضخ 50 ألف وحدة سكنية جديدة، وتقديم 140 ألف قرض عقاري مدعوم.

ترشيحات 

"الحج" السعودية تحذر من تصاريح العمرة "الوهمية"

تتضمن غرامات للمخالفين تصل لـ15 مليون ريال..أبرز ملامح نظام الزارعة السعودي