TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحج" السعودية تحذر من تصاريح العمرة "الوهمية"

"الحج" السعودية تحذر من تصاريح العمرة "الوهمية"
صورة تعبيرية

الرياض - مباشر: حذر عبدالفتاح بن سليمان مشاط، نائب وزير الحج والعمرة في السعودية، من التعامل مع جهات غير مسؤولة للحصول على تصاريح للعمرة، مؤكداً أن التصاريح ستكون "وهمية".

وأشار عبدالفتاح بن سليمان مشاط، اليوم الجمعة، إلى رصد حالات متعددة من المعتمرين والمصلين الذين توافدوا إلى مراكز استقبال المعتمرين عند الحرم المكي ولا يحملون التصاريح النظامية المحددة بالوقت النظامي من خلال تطبيق "اعتمرنا"، بسحب وكالة أنباء السعودية "واس".

وأوضح مشاط، أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية والتوضيح للمخالفين بعدم صلاحية التصاريح الغير نظامية أو الغير ملتزمين بالقدوم حسب الوقت المحدد مسبقا.

ودعا مشاط، جميع قاصدي بيت الله الحرام الحرام ضرورة التأكد من حصولهم على التصريح النظامي من تطبيق اعتمرنا وعدم التعامل مع الجهات الغير رسمية التي تتدعي إصدار التصاريح الوهمية وضرورة إبلاغ الجهات المختصه عنهم.

وأكد، ضرورة حضور المعتمرين والمصلين الحاملين على التصاريح النظامية لمراكز النقل التي قامت الوزارة باستحداثها لتقديم خدمات النقل الآمن والالتزام بالأوقات المحددة مسبقا في التصريح، حفاظا على سلامة الجميع وتقديم أفضل الخدمات لهم.

ترشيحات 

تتضمن غرامات للمخالفين تصل لـ15 مليون ريال..أبرز ملامح نظام الزارعة السعودي

"الوزراء" يوضح وضع أصول الشركة السعودية للنقل بعد تمديد عقدها لمدة عام

السعودية تسجل 728 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا