TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مراس القابضة" تستوفي شروط الاستحواذ على" دي إكس بي"

"مراس القابضة" تستوفي شروط الاستحواذ على" دي إكس بي"
أنشطة تابعة لشركة دي إكس بي

دبي - مباشر: أكدت شركة "مراس للوجهة الترفيهية" في رسالة موجهة إلى شركة "دي إكس بي إنترتينمنتس"، استيفاء جميع الشروط المتعلقة بعرض الاستحواذ المقدم من قبلها، منوهة إلى أن العرض غير مشروط من جميع النواحي.

وأوضحت في بيان على موقع سوق دبي المالي، أنها ستقوم في غضون ثلاثة أيام بعد التاريخ غير المشروط، بتسوية المقابل النقدي المستحق لمساهمي "دي إكس بي إي" الذين قبلوا العرض من خلال طريقة الدفع ذات الصلة كما هي مسجلة لدى دبي للإيداع لكل مساهم قام بقبول العرض.

وقالت إنه في حال لم يسجل أحد مساهمي "دي إكس بي اي" الذي قبل العرض طريقة الدفع لدى دبي للإيداع، فسيستمر تحويل أسهم "دي إكس بي إي" ذات الصلة إلى مراس.

هذا بجانب الاحتفاظ بالمقابل المنسوب إلى ذلك المساهم في "دي إكس بي اي" من قبل دبي للإيداع نيابة عن المساهم ليتم الإفراج عنه عند التسجيل لطريقة دفع مناسبة.

كما أكدت الشركة تطبيقها الشروط والأحكام الكاملة للعرض الواردة في مستند العرض والمعلن عنه في 9 فبراير/شباط 2021 في هذا الإعلان ما لم يقتض السياق خلاف ذلك.

في ديسمبر/كانون الأول الماضي، أعلنت شركة "مراس للوجهة الترفيهية" عن شروط العرض النقدي المشروط الذي يتعين عليها تقديمه للاستحواذ على 100 بالمائة من رأس المال المصدر والمدفوع للأسهم العادية لشركة "دي إكي بي إي".

وفي 15 مارس/آذار 2021، أعلنت شركة "دي اكس بي إنترتينمنتس" موافقة أغلبية مساهميها خلال اجتماع الجمعية العمومية على القرارات الخاصة بعرض الاستحواذ المقدم من شركة "مراس للوجهة الترفيهية".

ترشيحات:

التصرفات العقارية في دبي تتخطى الـ3.2 مليار درهم.. الثلاثاء

أسواق المال الإماراتية تربح 16 مليار درهم بدعم القيادات

الإمارات تسجل 2289 إصابة جديدة بكورونا و6 حالات وفاة