TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وفا للتأمين": بدء سداد الدفعة الثانية من دفعات الدائنين

"وفا للتأمين": بدء سداد الدفعة الثانية من دفعات الدائنين
مقر تابع للشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني (وفا للتأمين)- أرشيفية
وفا للتأمين
8110
-5.75% 9.50 -0.58

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني "وفا للتأمين"، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات لسداد دفعات الدائنين وفقاً لخطة إعادة التنظيم المالي.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إنها بدأت في سداد الدفعة الثانية من دفعات الدائنين تماشياً مع المقترح المصدق بتاريخ 27 مارس/ آذار 2021م، وذلك بالتنسيق مع أمين اعادة التنظيم المالي المعين من قبل المحكمة التجارية بالرياض وليد سبحي.

وأضافت "وفا للتأمين"، أنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر- إن وجد- في حينه .

ونوهت، بأن الشركة خاضعة حالياً لإجراء إعادة التنظيم المالي بموجب نظام الإفلاس السعودي.

وأعلنت الشركة، في 16 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، البدء بسداد الدفعة الأولى من دفعات الدائنين بتاريخ 27 ديسمبر/ كانون الأول، تماشياً مع مقترح إعادة التنظيم المالي المصدق من المحكمة التجارية.

وفي بيان منفصل على "تداول"، أعلنت "وفا للتأمين" اليوم، عن تحديد مجلس إدارة الشركة يوم الاثنين الموافق 26 أبريل/ نيسان المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العامة العادية.

وقالت الشركة، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تعديل سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس، والتصويت على صرف 1.1 مليون ريال؛ كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

وأضافت، أن جدول الأعمال يتضمن بنود أخرى؛ تشمل التصويت على تعيين عبد الوهاب أحمد عابد (عضو مجلس إدارة مستقل) رئيساً للجنة المراجعة، ابتداءً من تاريخ الجمعية حتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 18 يناير/ كانون الثاني 2023، وذلك بدلاً من رئيس اللجنة السابق عبد الرحمن عيسى العميم (عضو مجلس إدارة مستقل).

ترشيحات:

"وفا للتأمين" تتسلم صك المحكمة القاضي بالتصديق على إعادة التنظيم المالي

"وفا للتأمين" تحدد موعد نشر نتائجها المتأخرة.. وتمدد تكليف الرئيس التنفيذي

هيئة السوق السعودية تفرض غرامة 500 ألف ريال على مجلس إدارة سابق لـ"وفا للتأمين"