TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيهاب رشاد: رؤية مجموعة "مباشر" تتوافق مع جهود مصر في دعم خطط الاستثمار

إيهاب رشاد: رؤية مجموعة "مباشر" تتوافق مع جهود مصر في دعم خطط الاستثمار
إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية

القاهرة ـ مباشر: قال إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية، إن رؤية مجموعة مباشر تتوافق مع جهود الدولة المصرية في دعم خطط الاستثمار والادخار لدى المواطنين، وزيادة استفادة الأفراد والشباب بالأنشطة المالية غير المصرفية.

وأضاف رشاد، في كلمته بمؤتمر اتحاد البورصات العربية والذي يعقد على مدار يومي 29 و30 مارس الجاري- إن مجموعة مباشر تستهدف الوصول بالمواطن العادي إلى مستثمر محترف من خلال 10 منتجات متنوعة لـ"Du"، حيث يستطيع الفرد أن يقرأ ويتعلم ويحصل على شهادات تعليمية ويتداول ويربح.

وأوضح رشاد، أن فكرة منصات "Du" تتلخص في توفير نظام متكامل لخدمة الأفراد والمؤسسات بصرف النظر عن ثرواتهم "سواء كانت 500 جنيه أو 500 مليون جنيه"؛ وذلك عبر "Du Invest" و"Du Trade" واللتين تتيحان البيع والشراء والاستثمار بسهولة كما توفران سهولة السحب والإيداع.

وقال إن "Du Trade" منصة تم إطلاقها في السوق المصري عبر أدوات تداول حديثة هي الأولى من نوعها دون عمولة، ودون حد أدنى لفتح الحساب تحفز المستثمرين الجدد على تداول الأوراق المالية بحلول تعتمد على التكنولوجيا وبأقل تكلفة.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة مباشر كابيتال هولندج للاستثمارات المالية أن "Du Invest" هي أول منصة من نوعها في مصر خاصة بالأفراد تسمح للمستثمرين من جميع شرائح الدخل باستثمار مدخراتهم بكفاءة ومرونة وتنويع محافظهم وإيجاد حلول استثمارية مرنة، مثل: خطط ادخار استثمارية (للتقاعد؛ للزواج؛ لتعليم الأطفال، إلخ) بادخار يبدأ من 500 جنيه مصري فقط سواء في أدوات العائد الثابت أو الأسهم أو الأدوات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية حسب رغبة العميل ويكون الإيداع والسحب في أي وقت بدون أي قيود ولا اشتراطات ولا فترات تجميد أو فقد أية عوائد محققة، بالإضافة إلى متابعة أداء وقيمة الاستثمار من خلال تطبيقات الهاتف.

وأشار إيهاب رشاد، إلى أن التوجه التكنولوجي للمجموعة يدعم خطط الدولة نحو الشمول المالي، قائلاً: "التكنولوجيا في الوقت الحالي لا غنى عنها ولا بُدَّ أن يكون الاستثمار متماشياً معها".

وانطلق اليوم الاثنين، المؤتمر السنوي 2021؛ لاتحاد البورصات العربية، بالتعاون مع السوق المالية السعودية "تداول"، والذي يستمر على مدار يومين.

ترشيحات:

مؤتمر اتحاد البورصات العربية السنوي 2021.. (تغطية خاصة)

رئيس مجلس إدارة مباشر: نستهدف زيادة المستثمرين بالبورصات العربية