TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية الطرح الخاص لشركة تعليم لخدمات الإدارة 2.34 مرة

تغطية الطرح الخاص لشركة تعليم لخدمات الإدارة 2.34 مرة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة تعليم لخدمات الإدارة، إنه تم تغطية الطرح الخاص البالغ 339.93 مليون سهم عدد 2.34 مرة، من المؤسسات المالية والمستثمرين الأفراد ذوي الملاءة المالية والأفراد والجهات ذوي الخبرة بسعر 5.75 جنيه للسهم.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن السعر النهائي لأسهم الطرح العام البالغ عددها 17.89 مليون سهم يبلغ 5.75 جنيه للسهم، مشيرة إلى أن آخر يوم للمشاركة في الطرح العام يوم الخميس الموافق 1 أبريل الجاري.

وأضافت أنه على راغبي الشراء إيداع نسبة 25 بالمائة على الأقل من قيمة الأسهم المطلوب شرائها على أساس السعر النهائي.

وأشارت إلى أن الحد الأدنى لطلبات الشراء للمشتري الواحد من شريحة الطرح العام هو سهم واحد والحد الأقصى لطلبات الشراء للمشتري الواحد هو 17.89 مليون سهم، منوهة إلى أنه سيتم إجراء التخصيص في الطرح العام بالنسبة والتناسب.

يشار إلى أن حصة سي أي كابيتال الفعلية في تعليم تبلغ نحو 16.5 بالمائة.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، وافقت على قيد أسهم شركة تعليم لخدمات الإدارة برأسمال مصدر قدرة 730,250 مليون جنيه، موزعاً على 730,250 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم الواحد، ممثلة في إصدارين بجدول قيد الأوراق المالية المصرية (أسهم).

وقررت إدراج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتباراً من غدٍ الأربعاء الموافق 24 مارس الجاري على النحو التالي (ص1 – ص 2) 730,250,000 سهم × 1 جنيه = 730,250,000 جنيه.

واعتمدت الهيئة العامة للرقابة المالية، في وقت سابق، نشرة الطرح الخاصة بشركة تعليم لخدمات الإدارة بغرض بيع حد أقصى 357.822 مليون سهم وبنسبة حتى 49 بالمائة من أسهم رأسمال الشركة عن طريق الطرح في السوق الثانوي والمملوكة لأحد مساهمي الشركة وبسعر حده الأقصى 6.2 جنيه للسهم.

وبحسب نشرة الطرح، سيتم طرح الأسهم على شريحتين الأولى طرح عام على أشخاص طبيعيين لبيع حد أقصى من الأسهم بعدد 17.89 مليون سهم بنسبة 5 بالمائة من عدد الأسهم المطروحة للبيع.

والشريحة الثانية طرح خاص للمؤسسات المالية والأفراد والجهات ذوي الخبرة في مجال الأوراق المالية والملاءة المالية لبيع حد أقصى من الأسهم بعدد 339.93 مليون سهم تمثل نسبة 95 بالمائة من عدد الأسهم المطروحة للبيع.

وأشارت نشرة الطرح، أن أحد المستثمرين المؤهلين أبدى رغبته في شراء أسهم من شريحة الطرح الخاص بقيمة 30 مليون دولار من اجمالي أسهم شركة تعليم من خلال شريحة الطرح الخاص وتم توقيع اتفاقية بين المستثمر ومدير الطرح والشركة والمساهم الرئيسي البائع في الطرح.

وتعد الاتفاقية ملغاة إذا لم يتم الطرح قبل 31 مارس الجاري أو حدوث تغيرات اقتصادية جوهرية تؤثر على المركز المالي للشركة، ويجوز تجديدها لحين تنفيذ الطرح.

ترشيحات

السجن 10 سنوات ليوسف بطرس غالي في قضية اللوحات المعدنية

الملا: تحريك ونش حمولة 220 لرفع العربات المحطمة بحادث قطاري سوهاج

الأوقاف: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و5 آلاف جنيه للمصاب بحادث قطاري سوهاج

السيسي يوجِّه بتشكيل لجنة من 4 جهات للتحقيق في حادث قطاري سوهاج