تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

18 أبريل.. مساهمو "التعمير" يناقشون التوزيعات النقدية للنصف الثاني

18 أبريل.. مساهمو "التعمير" يناقشون التوزيعات النقدية للنصف الثاني
تعاملات بنكية لعملة الريال السعودي
التعمير
4150
1.25% 24.22 0.30

الرياض – مباشر: حدد مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير "التعمير" يوم الأحد الموافق 18 أبريل/ نيسان 2021م موعدا لاجتماع الجمعية العامة العادية.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2020م بواقع 0.65 ريال للسهم الواحد.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنه سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وأشارت "التعمير"، إلى أنه سيتم التصويت أيضا على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ ربع سنوي عن العام المالي 2021م، والتصويت على قرار مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح نقدية خلال النصف الأول من العام 2020م بمبلغ 88.89 مليون ريال وبواقع 0.50 ريال للسهم، والتي تمثل (5%) من القيمة الاسمية للسهم الواحد.

ويتضمن جدول الأعمال كذلك، على التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث والرابع) والسنوي من العام المالي 2021م، والربع الأول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.

ولفتت "التعمير"، إلى أن الجمعية ستناقش تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات والقوائم المالية لعام 2020، إلى جانب إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

ترشيحات:

الرياض للتعمير توقع عقود بيع أجزاء من مخطط تنال بـ576 مليون ريال

أرباح الرياض للتعمير ترتفع 59.5% في عام 2020 بدعم شركة زميلة