TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المالية المصرية تعتمد مواعيد مرتبات أبريل ومايو وجدولة الصرف لـ5 أيام

المالية المصرية تعتمد مواعيد مرتبات أبريل ومايو وجدولة الصرف لـ5 أيام
أرشيفية

القاهرة - مباشر: اعتمد محمد معيط وزير المالية المصري، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهري أبريل ومايو 2021، حيث تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها لتصل مواعيد الصرف إلى 5 أيام.

وأوضحت المالية في بيان اليوم الأربعاء، أنه ستبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية اعتباراً من 26 أبريل، و23 مايو 2021.

من جهته، قال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهري أبريل ومايو 2021، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأضاف أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر أبريل للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 26 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 27 أبريل، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 28 أبريل، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يوم 29 أبريل.

كما ذكر أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر مايو للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 23 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 24 مايو، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 25 مايو، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 26 و27 مايو.

وأهاب العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتباراً من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ترشيحات:

السيسي يوجِّه وزارة المالية بالقضاء على ظاهرة الغارمات في مصر

6 معلومات حول لقاح كورونا المصري "كوفي فاكس"