تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تطوير التعاون المشترك بين ون كارد ومصاري في مصر

تطوير التعاون المشترك بين ون كارد ومصاري في مصر

في إطار سعي شركة ون كارد خلال الفترة الأخيرة إلى تسهيل حصول العملاء على خدماتها وتوفير طرق دفع متعددة، أعلنت الشركة عن تطوير التعاون المشترك مع شركة مصاري لخدمات الدفع الإلكترونية في مصر، لتسهيل عملية الحصول على منتجات الشركة للراغبين في شراء بطاقات الهدايا والبطاقات المدفوعة مقدمًا مثل بطاقات الألعاب وبطاقات شحن آيتونز وجوجل بلاي وغيرها الكثير، حيث ستتوفر كل هذه المنتجات وأكثر في جميع فروع ونقاط بيع شركة مصاري المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية.

وبدأت شركة ون كارد عملها كبوابة متكاملة تمكن العملاء من شراء كل البطاقات الرقمية بجميع فئاتها، مثل بطاقات آيتونز، جوجل بلاي، بلايستيشن، التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، بطاقات الألعاب، خدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة في عام 2004، من خلال موقعها onecard.net أو من خلال شبكة موزعيها، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال بيع وتوزيع البطاقات الإلكترونية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتمتلك أكبر شبكة موزعين بطاقات في المنطقة.

وريادة ون كارد في مجال توزيع البطاقات ليس وليد الصدفة، حيث تتبع ون كارد شركة الخليج للتوزيع المباشر التي تعمل في مجال التقنية والمعلومات ومقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية، وتمتلك العديد من العلامات التجارية الكبرى في المنطقة مثل ون كارد، بطاقاتي، بطاقاتي بيزنس، واستطاعت ان تؤسس نظام التوزيع الأكثر شمولاً لبيع البطاقات الإلكترونية بالشرق الأوسط، لتمكن مستخدمي الإنترنت من الوصول إلى آلاف المنتجات حول العالم بأسهل طريقة ممكنة.

الجدير بالذكر، أن مصاري هي شركة مصرية أسست عام 2009 وتخصصت في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني، ولديها الآن أكثر من 180 خدمة دفع إلكتروني على شبكتها يمكن للعملاء استخدامها في مصر، ولديها حوالي 1.5 مليون معاملة تجارية يوميًا، وتخدم نحو 25 مليون عميل شهريًا، وتنتشر نقاط بيع مصاري في جميع أنحاء الجمهورية، حيث لديها أكثر من 70 ألف نقطة بيع في الوقت الحالي.

وتسعى مصاري إلى أن تصبح الشركة الأكبر والأكثر ثقة لدى العملاء للدفع الإلكتروني في مصر، وذلك من خلال دمج جميع احتياجات العملاء في مكان واحد آمن، مريح، سريع وعملي. كما تهدف مصاري إلى تسهيل الوصول إلى جميع أنواع الخدمات المالية للقطاع غير المصرفي.