TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3 أبريل.. مساهمو "الأهلي الكويتي" يناقشون التوزيعات المجانية

3 أبريل.. مساهمو "الأهلي الكويتي" يناقشون التوزيعات المجانية
مقر البنك في الكويت
اهلي
ABK
-1.28% 231.00 -3.00

الكويت - مباشر: تناقش عمومية البنك الأهلي الكويتي يوم السبت الموافق 3 أبريل/نيسان 2021، توصية مجلس الإدارة بخصوص توزيعات الأرباح عن العام الماضي.

قال البنك في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأربعاء، إن العمومية ستناقش توصية المجلس بتوزيع أسهم منحة مجانية عن العام الماضي بنسبة 5% من رأس المال المُصدر والمدفوع، وذلك بإصدار 80.96 مليون سهم جديد.

وسوف تعقد العمومية غير العادية اجتماعها في نفس اليوم، لمناقشة الموافقة على زيادة رأسمال البنك بمقدار 8.096 مليون دينار وهو يمثل 5% من رأس المال المُصدر (تُعادل قيمة أسهم المنحة المجانية).

كما ستناقش العمومية الموافقة على عدم توزيع مكافآت أعضاء مجلس إدارة البنك عن العام المالي الماضي المنتهي في 31 ديسمبر/كانون أول 2020.

وأوضح البنك أن العمومية سوف تعقد اجتماعها في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وذلك في بمقر المركز الرئيسي للبنك الكائن بساحة الصفاة، شارع أحمد الجابر.

وفي حال عدم اكتمال النصاب المُقرر قانوناً لصحة الاجتماع، سوف يتم عقد اجتماع ثانٍ (مؤجل) لذات جدول الأعمال في ذات المكان والزمان يوم السبت الموافق 10 أبريل/نيسان المُقبل.

كانت نتائج "الأهلي الكويتي" تحولت للخسارة في العام الماضي، بقيمة 69.684 مليون دينار، مقابل 28.678 مليون دينار أرباحاً عام 2019.

ترشيحات:

"الطيران المدني" توقع عقد تشغيل المدرج الثالث وتطوير أنظمة الملاحة بمطار الكويت

بورصة الكويت تواصل الصعود.. و"رئيسي 50" يخالف الاتجاه

النفط الكويتي يتراجع لـ 67.21 دولار للبرميل