TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زجاج" تعلن استقالة رئيس مجلس الإدارة.. وتكلف بندر الزامل بالمنصب

"زجاج" تعلن استقالة رئيس مجلس الإدارة.. وتكلف بندر الزامل بالمنصب
مقر تابع لشركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج"- أرشيفية
زجاج
2150
46.65% 45.90 14.60

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج"، اليوم الأربعاء، عن استقالة رئيس مجلس الإدارة وتعيين عضو مجلس إدارة لاستكمال باقي مدة الدورة الحالية.

ووافق مجلس الإدارة، وفقا لبيان للشركة على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، على استقالة رياض بن محمد الحميدان رئيس مجلس الإدارة (عضو غير تنفيذي) من منصبه كرئيس مجلس الإدارة.

وقالت "زجاج"، في بيانها، إن استقالة رئيس مجلس الإدارة جاءت لظروفه الصحية، مبينة أنها تسري اعتبارا من 17 مارس/ آذار 2021م.

وأضافت الشركة، أن نائب رئيس مجلس الإدارة، بندر بن عبدالرحمن الزامل، سيتولى مهام رئيس المجلس إلى حين تعيين رئيس مجلس الإدارة.

ووافق مجلس الإدارة كذلك على تعيين عثمان بن رياض الحميدان عضوا في مجلس الإدارة (غير تنفيذي)؛ لاستكمال باقي مدة الدورة الحالية.

وحصل عثمان رياض الحميدان على درجة البكالوريوس في الإدارة المالية عام 2004م من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بحسب البيان.

وانضم عثمان الحميدان إلى شركة نعيم للاستثمار من عام 2004م إلى 2006م كمحلل مالي، كما انضم إلى مجموعة صيدليات الحياة عام 2006م إلى 2010م كمدير استثمار، ويشغل حالياً منصب مدير الاستثمار في أبراج الحياة للمقاولات.

ونوهت "زجاج"، بأن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

ترشيحات:

"زجاج" تتحول للربحية بالعام 2020 لانخفاض المصاريف

"زجاج": استلام قرار توزيع أرباح من إحدى الشركات الزميلة