TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخضري" تطلب تمديد مهلة تقديم مقترح إعادة التنظيم المالي 30 يوماً إضافية

"الخضري" تطلب تمديد مهلة تقديم مقترح إعادة التنظيم المالي 30 يوماً إضافية
مقر تابع لشركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري بأحد المعارض، أرشيفية
الخضري
1330
-6.26% 5.39 -0.36

الرياض – مباشر: أعلنت شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري "الخضري"، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات بخصوص سير إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إنها تقدمت للمحكمة التجارية بالدمام بطلب تمديد مهلة تقديم مقترح إعادة التنظيم المالي لمدة 30 يوماً إضافية؛ لما طرأ من مستجدات مؤثرة على الشركة وعلى المقترح.

وأضافت الشركة، أن المستجدات تتمثل في اعتماد قائمة مطالبات الدائنين بشكل نهائي وتأثيرها على نصاب التصويت، وإعداد واعتماد القوائم المالية للشركة للأعوام 2018م، و2019م، و2020م، والمتوقع الانتهاء منها في القريب العاجل وما لها من تأثير على بيان ديون الشركة وتدفقاتها المالية المستقبلية.

وأردفت: إلى جانب الملاحظات المستلمة من الدائنين على شروط التسوية والتي قد تؤثر على أساس شروط وبنود جدولة الديون وآلية السداد في مقترح إعادة التنظيم المالي.

وأشارت الشركة، إلى المهلة المحددة لتسليم مقترح إعادة التنظيم المالي المحددة بـ 30 يوماً من تاريخ النطق بالحكم النهائي الصادر من دائرة الاستئناف المختصة بالمحكمة التجارية بالرياض في 16 فبراير/ شباط 2021م.

ونوهت "الخضري"، بأنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، لافتة إلى أنه سيتم الإفصاح عن هذا الأثر – إن وجد – في حينه.

وأعلنت الشركة، أمس الاثنين، عن تسلمها رسالة عبر البريد إلكتروني من أمين إعادة التنظيم المالي يفيد استلامه للحكم النهائي الصادر من المحكمة التجارية بالرياض - دائرة الاستئناف الخامسة.

ترشيحات:

"الخضري" تتوقع نشر القوائم المالية المتأخرة 10 أبريل المقبل

"الخضري": 1.59 مليار ريال خسائر عام 2018.. و"المتراكمة" 328.58% من رأس المال

"الخضري" تنتهي من عرض المسودة النهائية لخطة إعادة الهيكلة