TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأهلي للتكافل تجدد عقداً مع طرف ذي علاقة لمدة سنة بـ148 مليون ريال

الأهلي للتكافل تجدد عقداً مع طرف ذي علاقة لمدة سنة بـ148 مليون ريال
أعمال تأمين- أرشيفية
update company info
1180.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الأهلي للتكافل، اليوم الأحد، عن تجديد التعاقد لتقديم التغطية التأمينية مع البنك الأهلي التجاري (طرف ذي علاقة).

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إن مدة العقد سنة واحدة اعتباراً من تاريخ 1 يناير/ كانون الثاني 2021م؛ لافتاً إلى أن القيمة المبدئية لإجمالي الأقساط المكتتبة خلال العام تبلغ 148 مليون ريال.

وأضافت "الأهلي للتكافل"، أنه بموجب العقد سيتم تجديد تقديم التغطية التأمينية لمديني المجموعة لمحفظتي التمويل العقاري والبطاقات الائتمانية وحماية المجموعة للموظفين لمدة سنة ميلادية واحدة.

ونوهت الشركة، بأن لأعضاء مجلس الإدارة عمر محمد هاشم وخالد محمد باشنيني مصلحة غير مباشرة؛ باعتبارهم ممثلين للبنك الأهلي التجاري في مجلس إدارة الشركة.

وأشارت، إلى أنه تم الحصول على الموافقة المسبقة من الجمعية العامة على التعاقد مع البنك الأهلي التجاري من خلال الاجتماع الذي عقد في تاريخ 22 أبريل/ نيسان 2020م، مؤكدة بأن العقد ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم يمنح أي مزايا تفضيلية.

وتوقعت "الأهلي للتكافل"، أن يكون للعقد تأثير مالي إيجابي على نتائج الشركة المالية لعام 2021م.

وتلقت الشركة، في 25 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2019م، تعميد البنك الأهلي التجاري على تجديد تقديم التغطية التأمينية لمديني المجموعة لمحفظتي التمويل العقاري والبطاقات الائتمانية وحماية المجموعة للموظفين لمدة سنة ميلادية بقيمة 54.7 مليون ريال للسنة التأمينية الواحدة.

ترشيحات:

أرباح "الأهلي للتكافل" تهبط 94.8% بالربع الثالث لـ3 أسباب

الأهلي للتكافل و"تشب" تنهيان مناقشات الاندماج دون اتفاق