TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك أبوظبي التجاري يعيِّن مستشاراً مالياً لبيع حصته في الإسكندرية للخدمات الطبية

بنك أبوظبي التجاري يعيِّن مستشاراً مالياً لبيع حصته في الإسكندرية للخدمات الطبية
أرشيفية

القاهرة- مباشر: قام بنك أبو ظبي التجاري، بتعيين شركة سي آي كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية، مستشاراً مالياً ومنصق عملية بيع حصته في شركة الاسكندرية للخدمات الطبية - المركز الطبي الجديد - الإسكندرية البالغة 51.54 بالمائة.

وأوضحت شركة المركز الطبي الجديد، في بيان لبورصة مصرـ،اليوم الثلاثاء، أن "أبوظبي التجاري" بدأ عملية تسويق حصته في الشركة منذ أمس الاثنين.

يشار إلى أن بنك أبوظبي التجاري استحوذ على 51.54 بالمائة من رأسمال الإسكندرية للخدمات الطبية تنفيذاً لعقد الرهن القائم بين بافجوتو راجورام شيتي "الراهن" والبنك كدائن مرتهن ضماناً للالتزامات المستحقة على شركة إن. إم. سي للرعاية الصحية بالإمارات العربية المتحدة "المقترض" بموجب اتفاقية التسهيلات الائتمانية المبرمة مع البنك.

وكان أبوظبي التجاري أعلن في ديسمبر الماضي، أنه يعتزم بيع كامل مساهمته وتعيين مستشاريه القانوني والمالي للتنسيق لاتخاذ إجراءات بيع في إطار من الشفافية والتنافس، والتي تتطلب قيام المشتري المحتمل لأسهم البنك في شركة الإسكندرية للخدمات الطبية بتقديم عرض شراء إجباري على 100 بالمائة من أسهم الشركة.

جدير بالذكر، حققت الشركة أرباحاً بلغت 15.74 مليون جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 20.81 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

 ترشيحات:

24 مارس.. مساهمو الإسكندرية للخدمات الطبية يناقشون زيادة رأس المال