تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان العمانية توافق على 12 عقد انتفاع بأراضٍ تجارية وصناعية

الإسكان العمانية توافق على 12 عقد انتفاع بأراضٍ تجارية وصناعية
وزارة الإسكان العمانية ـ أرشيفية

مباشر: وافقت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في سلطنة عمان، على 12 عقد انتفاع بالأراضي التجارية والصناعية في محافظتي مسقط وشمال الباطنة تم التوقيع على 7 منها وفق نظام الانتفاع بالأراضي التجارية والصناعية في إطار مبادرات الوزارة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة خصوصًا فيما يتعلّق بالمشاريع التخصصية التي تساهم في تنشيط الحركة التجارية.

ووقّعت الوزارة على عقدي انتفاع بولاية العامرات بمحافظة مسقط تضمنت مشروع ورشة نجارة ومعملاً لتصنيع معدات المطابخ بمساحة 1500 م2.

ووافقت على مشروع مصنع منتجات الجبس المطلي بالفسيفساء بمساحة 1000 م2 ومشروع مقر جمعية المهندسين العمانية بمساحة 500 م.

كما تم التوقيع على 4 عقود انتفاع بولاية السيب بمحافظة مسقط تضمنت مشروع إعادة تصنيع الحديد بمنطقة المعبيلة الجنوبية بمحافظة مسقط بمساحة 1500م2 ومشروع إقامة مطبعة رقمية حديثة بمنطقة الرسيل بمساحة 1800 م ومشروع مجمع أسنان متخصص ومعمل أسنان بمنطقة المعبيلة الجنوبية بمساحة 450 م2 ومشروع مصنع لصناعة الأقفال والمفاتيح بمنطقة المعبيلة الجنوبية بمساحة 600 م2.

ووافقت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني العمانية، على مشروع مجمع طبي وتأهيلي بمنطقة المعبيلة الجنوبية بمساحة 600 م ومشروع مغسلة ملابس حديثة بمنطقة المعبيلة الجنوبية بمساحة 600 م2.

وفي ولاية بوشر بمحافظة مسقط تم التوقيع على عقد انتفاع مشروع أعمال الديكور ونقش وتركيب الزجاج الملون بمنطقة المسفاة بمساحة 1000 م2 إلى جانب مشروع مصنع للأثاث بولاية السويق بمحافظة شمال الباطنة بمساحة 1000 م2 في حين تمت الموافقة على مشروع صناعة المنصات الهيدروليكية  بمنطقة المسفاة بمساحة (1250) م2.

ترشيحات

الدولار الأمريكي يرتفع عالمياً لأعلى مستوى منذ نوفمبر

بنك مسقط يحدد موعد عموميته لمناقشة التوزيعات النقدية والأسهم المجانية