TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشامسي يقدم أوراق اعتماده للسيسي سفيراً للإمارات في القاهرة

الشامسي يقدم أوراق اعتماده للسيسي سفيراً للإمارات في القاهرة
سفير الإمارات في القاهرة يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي

أبوظبي - مباشر: قدم حمد سعيد الشامسي أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، سفيراً ومفوضاً فوق العادة لدولة الإمارات لدى الجمهورية.

ونقل السفير الشامسي، تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الرئيس السيسي وتمنياتهم لبلاده وشعبه مزيدا من التقدم والازدهار، بحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام".

من جانبه حمل عبد الفتاح السيسي السفير الشامسي تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا مزيدا من التطور والنماء.

وتمنى الرئيس السيسي للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

إلى ذلك أعرب السفير، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى مصر، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الأخوة بين البلدين .

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات ومصر وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الشقيقين.

ترشيحات

رئيس الحكومة المصرية يبحث مع "اقتصادية" النواب التوسع فى استثمارات الطاقة

السيسي يوجه بالاستعانة بالمرأة في مجلس الدولة والنيابة العامة