TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تكليفات بتنسيق حكومي في الكويت لاستعجال مشروع قانون بالاحتياطات الصحية

تكليفات بتنسيق حكومي في الكويت لاستعجال مشروع قانون بالاحتياطات الصحية
مجلس الوزراء الكويتي

الكويت – مباشر: قرر مجلس الوزراء الكويتي برئاسة الشيخ صباح خالد الحمـد الصباح ـ رئيـس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي اليوم الاثنين، تكليف وزير الدولة لشئون مجلس الأمة بالتنسيق مع وزارة الصحة لاستعجال مشروع قانون تعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 1969 بالاحتياطات الصحية الوقائية من الأمراض السارية واعتباره من أولويات مشاريع القوانين.

وذكر مجلس الوزراء، في بيان على موقعه الإلكتروني، أن المجلس قرر أيضا تكليف وزارة التجارة والصناعة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتنفيذ نظام حجز المواعيد لدخول الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خلال فترة حظر التجوال الجزئي في البلاد على أن يسمح بالتسوق بنظام المواعيد من الساعة الخامسة مساءاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، بعد تدارس توصيات اللجنة الوزارية لطوارئ كورونا.

وعبر مجلس الوزراء عن شكره وتقديره للعاملين في وزارة التجارة والصناعة والشركة الكويتية للتموين واتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية على جهودهم المبذولة لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين والمقيمين من كافة السلع الأساسية والمواد الغذائية في ظل الظروف الراهنة لانتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجول الجزئي، وتأمين المخزون الاستراتيجي في البلاد.

وعلى جانب آخر، قرر مجلس الوزراء قبول التبرع المقدم من عماد محمد عبدالرحمن البحر لمشروع تصميم وإنشاء وتنفيذ مركز (مستشفى) جراحة المخ والأعصاب بجوار مستشفى الصباح الجديد بقيمة (10) ملايين دينار كويتي.

وقد عبر مجلس الوزراء عن شكره وتقديره لهذه المبادرة السخية وما تجسده من قيم سامية جُبل عليها أبناء المجتمع الكويتي في التلاحم والحرص على العطاء لمصلحة الوطن العزيز.

ترشيحات

هيئة الاتصالات السعودية تعلن تصنيف مقدمي الخدمات بعدد الشكاوى خلال الربع الرابع

محدث.. الذهب يعمق خسائره لـ20 دولاراً مع صعود عوائد السندات