TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعمر" توقع مذكرة مع الشركة الصحية بجامعة الملك سعود لإنشاء عيادات افتراضية

"المعمر" توقع مذكرة مع الشركة الصحية بجامعة الملك سعود لإنشاء عيادات افتراضية
مقر تابع لشركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم آي إس )
إم آي إس
7200
15.77% 158.60 21.60

الرياض – مباشر: وقعت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم آي إس) مذكرة تفاهم مع الشركة الصحية بجامعة الملك سعود؛ للعمل على تطوير إطار عمل بينهما لتقديم خدمات طبية مشتركة من خلال العيادات الافتراضية، وإنشاء وتشغيل العيادات الافتراضية الطبية لتوفير وسائل العلاج عن بعد؛ تتيح للأفراد (المراجعين) والمنشآت والممارسين الصحيين بالتفاعل والتواصل مع مقدمي الرعاية الصحية وخدمة المستفيدين منها.

وقالت "المعمر"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الاثنين، إنها ستقوم كذلك وفقاً للمذكرة بالعمل مع الشركة الصحية بجامعة الملك سعود على تسهيل الإجراءات وزيادة الكفاءة وفعالية الجهة الصحية وإنتاج حلول مرضية للعلاج عن بعد.

وأضافت الشركة، أن مدة المذكرة 6 أشهر من تاريخ التوقيع، مع ملاحظة أنه ينتهي العمل بهذه المذكرة في حال مضى مدة 120 يوماً من تاريخ توقيع الطرفين على هذه المذكرة ودون التوصل إلى اتفاق لإنشاء أو تشغيل عيادات افتراضية مشتركة.

ونوهت "المعمر"، بأنه لا يمكن حالياً تحديد الأثر المالي؛ لحين رغبة الطرفين بالقيام بمجالات يترتب عليها التزامات مالية فيتم إعداد مذكرة مستقلة توقع من قبل الطرفين يحدد فيها التزامات كل طرف والالتزامات المالية المترتبة على ذلك.

وأشارت الشركة، أن المذكرة تتماشى مع ما أعلن سابقاً بتاريخ 21 فبراير/ شباط 2021م، عن توقيع الشركة اتفاقية مع شركة (إن تتش هيلث) إحدى شركات مجموعة تيلادوك هيلث العالمية والرائدة في تقنيات الطب الاتصالي والمستخدمة من أكبر مقدمي الخدمات الصحية في العالم؛ وذلك لإنشاء عيادات افتراضية عبر بناء منظومة رقمية باستخدام التقنية السحابية وذلك بهدف تقديم الخدمات الصحية والطبية الافتراضية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

ترشيحات:

"المعمر" توقع مذكرة لتأسيس شركة مشتركة لإنشاء مراكز بيانات تعمل بالطاقة النظيفة

"المعمر" تجدد اتفاقية تمويل إسلامي مع بنك البلاد بـ100 مليون ريال